الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نتائج القبول وزارة الدفاع 1442 في الكليات العسكرية afca.mod.gov.sa

أعلنت اللجنة المركزية لقبول طلاب الكليات العسكرية ولجنة قبول الجامعيين  عن رابط نتائج القبول وزارة الدفاع 1442 في الكليات العسكرية afca.mod.gov.sa ، حيث نشرت قائمة كاملة بالقبولات والتي تجدون الرابط الخاص بها أسفل التقرير ، و تجري حاليًا الآلاف العمليات البحثية حول النتائج ، ومن المتوقع أن يتم الآن بدء إجراء الكشف الطبي للطلاب المرشحين في الكليات العسكرية في المملكة السعودية لعام 1442هـ .

وتنطلق عمليات الكشف في يوم الأحد الجاري الموافق 15 / 03 / 1442 هـ، على أن يتم الالتزام بضوابط الحضور من قبل الطلاب و الطالبات ، حيث أوضحت كل كلية بعض الإجراءات من أشكال الزى و ما شابه ، حيث يلتزم المترشحين بالحضور مرتدين الزى الرسمي المناسب و الذي تم وضعه مؤخراً ضمن لوائح الكليات العسكرية داخل المملكة العربية السعودية.

نتائج القبول وزارة الدفاع 1442 في الكليات العسكرية afca.mod.gov.sa .. من هنا

أما عن ضوابط الحضور التي ذكرناها لكم ، فمن الممكن التعرف عليها بالتفصيل من خلال الدخول المباشر إلي الرابط المرفق لكم أدناه.

يشار إلي أن وزارة الدفاع السعودية ، تأسست في يوم 22 أكتوبر 1944 ، وتُعتبر حكومة خادم الحرمين الشريفين ، ويقع مقرها الرئيسي داخل مدينة الرياض ، ويُعد قادها الآن هو الملك سلمان بن عبد العزيز .

ومن الممكن لكم الآن الدخول إلي الرابط المرفق أدناه ، ثم أختيار نتائج الكشف ، و كذلك يتم معرفة شروط المجيئ وغيرها من التفاصيل ، عبر الموقع الرسمي لـ”اللجنة المركزية لقبول طلاب الكليات العسكرية ولجنة قبول الجامعيين ” الإلكتروني من خلال شبكة الانترنت ، و إلي هُنا نكون قد أوضحنا لكم طريقة الاطلاع علي نتائج القبول ، و تطرفنا للحديث عن وزارة الدفاع.

شاهد أيضًا: اليوم الوطني السعودي وتهنئة للملك سلمان ولشعب السعودية الحبيب من أسرة التحرير

error: