التخطي إلى المحتوى

نتائج القبول المركزي 2020 وخطوات الاستعلام عن النتيجة
نتائج القبول المركزي 2020

نتائج القبول المركزي 2020  من الأمور التي يبحث عنها عدد كبير جدا من الأشخاص الذين يرغبون في التعرف على رابط وخطوات الاستعلام عن نتائج القبول المركزي، وذلك بعد الانتهاء من إجراء الامتحانات على أكمل وجه بدون مواجهة أي مشاكل أو اعتراضات.

وذلك بعد الإعلان بشكل رسمي من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن ظهور النتائج وإتاحتها عبر شبكة الانترنت على الرابط المخصص لها لكافة الطلاب من دون الحاجة إلى الخروج من المنزل والاختلاط بالأشخاص مما يؤدي إلى الإصابة بالفيروس.

ويعمل الأشخاص على الاستعلام عن النتائج من خلال الرابط الذي أعلنت عنه الوزارة وأتاحته لكافة الطلاب في العراق بشكل الكتروني عبر شبكة الانترنت حتى يتيسر لهم إجراء عملية البحث عن النتائج والاطلاع عليها بكل سهولة بدون بذل أي مجهود أو إضاعة للوقت، حيث انه يتم الاستعلام عن النتائج عن طريق هذا الرابط مع إتباع عدد بسيط من الخطوات السهلة.

خطوات الاستعلام عن نتائج القبول المركزي 2020-2021

وباستطاعتكم الاستعلام عن النتائج من خلال الرابط الذي تم توفيره من قبل الوزارة والإعلان عنه لكافة الطلاب مؤكدة أن النتائج متاحة بشكل مجاني على هذا الرابط وان الطلاب يتمكنوا من الاطلاع عليها بكل سهولة وبدون موجهة أي مشاكل، وذلك مع إتباع عدد من الخطوات السهلة والتي لا تتطلب وقت ولا مجهود على الطالب، وجاءت تلك الخطوات على النحو التالي:

  • في البداية يجب الانتقال إلى الرابط المخصص للاستعلام عن النتائج عبر شبكة الانترنت من خلال الرابط التالي: من هنا.
  • ستظهر لك صفحة بها خانة واحدة فارغة لإدخال الرقم الامتحاني الخاص بك.
  • أدخل الرقم الامتحاني في الخانة المخصصة له بدقة مع مراجعته.
  • ستظهر لك النتيجة الخاصة بك بكل تفاصيلها.

‘طالع أيضا: نتائج القبول الموحد كلية الجبيل 2020 بحسب الاسم الآن

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: