الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نتائج الطلاب الكويت ٢٠٢٢ الرسمية عبر موقع وزارة التربية بالرقم المدني

أعلنت وزارة التربية، عن تفعيل رابط نتائج الطلاب الكويت ٢٠٢٢، حيث تم نشر النتائج الخاصة بالعام الدراسي الجديد الدور الأول. وعبر بوابة كايرو تايمز، ننشر لكم النتائج الرسمية أون لاين بدون أي أعطال، وذلك عبر الموقع الرسمي التابع  للوزارة. والذي تم تخصيصه كاملاً لطلاب الثانوية العامة وكافة المراحل الدراسية الأخري. وتزامناً مع حلول العام الدراسي الجديد 2021-2022، عقد مؤخراً امتحانات الدور الأول في بعض من دول الخليج، أبرزها الكويت، وتم طرح النتائج حصريًا الآن.

وكان إعلان نتائج الطلاب في الثانوية العام بالكويت العام الماضي 2021 من خلال moe.edu.kw. وتُعتبر المنصة الموحدة لكافة طلاب و طالبات الكويت للإطلاع علي النتائج بشكل مباشر ورسمي. وأعلنت مصادر تربوية، عن نشر قائمة بالأسماء الناجحة داخل موقع المنصة.

نتائج الطلاب الكويت ٢٠٢٢

وحتى تتمكنوا من الإطلاع علي نتائج الطلاب الكويت ٢٠٢٢، كل ما عليكم هو القيام بالخطوات التي ننشرها لحضراتكم من خلال السطور التالية. حيث شدد مصدر من الوزارة بضرورة الدخول إلي موقع الوزارة من أجل معرفة النتيجة. مبينا أنها أصبحت متوفرة حصريًا.

حيث يتوجب الدخول إلي رابط موقع نتائج الطلاب الكويت 2022 عن طريق النقر علي هذا الرابط، والذي من خلاله يجب القيام بالأتي. تسجيل الرقم المدني من خلال الخانة داخل الموقع، والتأكد من كتابته بشكل صحيح، بعد ذلك ننقر علي “بحث”.

يذكر أن وزارة التربية والتعليم الكويتية، نجحت خلال الأوان الأخيرة، وبالتحديد مع تفشي وباء كورونا في البلاد، في تدشين بعض المنصات التعليمية. وساهمت تلك المنصات بشكل كبير في النشاط التعليمي. كما كان لها أثر إيجابي علي الطلبة، بالإضافة إلي المحاضرات التي تمت أون لاين. كما كان لشبكة الأنترنت دوراً هاماً في الحركة العربية خلال السنوات الماضية. واشتد الطلب عليها خلال مرحلة كورونا، حيث أطلقت عدة دول عربية وأوروبية منصات حكومية من أجل تيسير كافة الحالات علي مختلف الشعوب. وعن طريق تلك المنصات التعليمية والحكومية بشكل عام، تم العمل واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة. التي من شأنها مساعدة ودعم المواطنون علي تخطلا محنة الوباء.

error: