الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نتائج السبر الترشيحي ٢٠٢٠ (علمي و ادبي ) في سوريا عبر moed.gov.sy

ينشر “كايرو تايمز”، رابط الحصول علي نتائج السبر الترشيحي ٢٠٢٠ (علمي – ادبي) في سوريا عبر moed.gov.sy ، حيث يبحث العديد من الطلاب و الطالبات عن موقع وزارة التربية والتعليم السورية من اجل الاطلاع علي النتائج في الفرعيين الادبي والعلمي ، ومع إعلان الوزارة لإتاحت رابط النتائج ، إرتفعت عمليات البحث مؤخرًا ، ونتعرف من خلال السطور التالية علي خطوات معرفة النتيجة أون لاين إلكترونيًا من خلال الموقع الرسمي لوزارة التعليم في سوريا.

علي سياق متصل ، كانت أعلنت وزارة التربية والتعليم السورية ، برئاسة الدكتور دارم طباع ، وزير التربية ، عن موعد بدء العام الدراسي الجديد 2021 في سوريا ، علي أن يتم الإلتزام بكاقة الاجراءات الإحترازية و الوقائية ضد الوباء.

رابط نتائج السبر الترشيحي ٢٠٢٠

وأوضحت وزارة التربية والتعليم السورية ، خطوات الحصول علي نتائج السبر الترشيحي 2020 للفرع العلمي و الادبي كذلك ، علي أن يكون ذلك من خلال إتباع الخطوات التالية:

الدخول إلي الموقع المخصص للنتائج ، مباشرةً إلي صفحة النتائج التابعة لوزارة التعليم ، للفرع العلمي “من هنا” ، أما عن الفرع الادبي فيُمكن ذلك من خلال هذا الرابط “ من هنا“.

و بعد الدخول إلي رابط الفرع التابع للطالب أو الطالبة ، نقوم تحديد المحافظة سواء دمشق أو حمص أو حماه وغيرها من المحافظات ، و عقب تحديد المحافظة نقوم بكتابة الاسم ، و بعد ذلك أسم الاب رباعي ، ثم نقوم بإدخال الكنية ، و بعد التأكد من كتابة البيانات الخاصة بمعرفة النتيجة ، علينا في الهاية بالضغط علي كلمة “بحث عن النتيجة” ، و سيتم ظهورها لكم فورًا.

شاهد أيضًا: نتائج السبر الترشيحي 2020-2021 سوريا moed.gov.sy نتائج البكالوريا ٢٠٢٠ حسب الاسم عبر موقع وزارة التربية السورية

error: