التخطي إلى المحتوى

نتائج السادس الاعدادي 2020 الدور الثاني results-iq موقع ناجح الآن برابط مباشر النتيجة الكاملة للجميع متاح .
نتائج السادس الاعدادي 2020 الدور الثاني

نتائج السادس الاعدادي 2020 الدور الثاني results-iq موقع ناجح الآن برابط مباشر النتيجة الكاملة للجميع متاح .

رابط موقع ناجح ورابط موقع نتائجنا وجميع الروابط التي تعطيك درجاتك النهائية في نتائج السادس الإعدادي 2020 الدور الثاني بطريقة سهلة وميسرة .

نتائج السادس الاعدادي 2020 الدور الثاني

كل الطلاب والطالبات الذين يبحثون عن نتائج السادس الإعدادي 2020 يجدونها من هنا بعد أن أعلن عنها وزير التربية في العراق وكان الطلاب ينتظرون النتائج ومنهم من كتب يطالب الوزير بالرأفة بالطلاب والطالبات نظرا لظروف كورونا التي تسببت في تعطيل الدراسة في كل البلاد العربية .

وكانت وزارة التربية والتعليم العراقية مشكورة قد نشرت روابط تحميل النتائج حتى تصبح كل النتائج ميسرة لجميع الطلاب والطالبات الذين أدوا اختبارات الدور الثاني بالصف السادس الإعدادي 2020 .

ولكل الطلاب والطالبات في الجمهورية العراقية الآن يمكنهم الحصول علي كافة النتائج العلمي والأدبي في كل محافظات العراق بدون استثناء وبكشوف رسمية معتمدة من معالي وزير التربية والتعليم العراقي .

وكانت الوزارة أمس قد عقدت موتمر صحفي بهذا الخصوص أعلنت من خلاله النتائج وأوضحت للجميع كيفية الحصول عليه ونشرت الروابط الخاصة بالنتائج لجميع الطلاب والطالات في جمهورية العراق بالسادس الإعدادي الذين درسوا العام الدراسي 2019/2020 وقاموا بأداء الاختبارات في الدور الثاني أصبحت الآن نتائجهم متاحة للجميع .

وأعلنت وزارة التربية بالعراق علي صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك نتائج الدور الثاني لطلاب السادس الإعدادي بعد ماكانت قد أعلنت الدور الأول منذ فترة واليوم تكتمل نتائج الدورين الأول والثاني بالاسم وبكشوف رسمية معتمدة من وزير التربية وتمنت الوزارة للجميع بالتوفيق .

وللطلاب الذين يرغبون في الحصول علي نتائجهم من خلال موقع ناجح يضغط هنــــا

وعلي الطلاب والطالبات الراغبين في الحصول علي النتائج من خلال موقع نتائجنا يضغط هنـــا

قد يهمك أيضا

رابط قياس للاستعلام على نتائج القدرات العامة

نتائج عرض سيرفايفر سيريس 2020 (مباشر) survivor series

التعليقات

اترك تعليقاً