الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نتائج الدورة الاولى 2021 في المغرب عبر “مسار” .. بالرابط

0

نتائج الدورة الاولى 2021 في المغرب التي يبحث عنها العديد من الطلاب الراغبين في الاستعلام عن الرابط المخصص للاستعلام عن نتائج الدورة الاولى التي تم الإعلان عنها في وقت سابق وإتاحة إمكانية الاستعلام عنها من قبل جميع الطلاب في المغرب.

حيث أن وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي في المغرب قد أعلنت بشكل رسمي في سابق الأوقات عن تفعيل الرابط المخصص لنتائج الدورة الأولى لطلاب وطالبات الدورة الأولى في كافة المستويات بالمغرب والذي سيتم رفع النتائج وإتاحة إمكانية الاستعلام عنها من خلاله لكافة الطلاب بشكل الكتروني عبر شبكة الانترنت.

حيث أن هذا الرابط هو لمنصة مسار الالكترونية التعليمية والتابعة للموقع الرسمي للوزارة عبر شبكة الانترنت، وقد صرحت الوزارة في بيان رسمي لها بأن النتائج سوف يتم إتاحته على هذا الرابط الذي تم الإعلان عنه وتم تفعيله لجميع الطلاب في كافة المراحل سواء كانت الابتدائية أو الإعدادية أو الثانوية الذين ينتظرون موعد إعلان النتائج بلهفة وحماس وتوتر لمعرفة النتيجة الخاصة بهم.

كما أن الوزارة قد صرحت أن النتائج سيتم إتاحة الاستعلام عنها الكتروني حتى يتمكن الطالب من معرفة النتيجة الخاصة به على شبكة الانترنت من خلال إدخال البيانات الخاصة به والضغط على زر عرض النتيجة فقط وستظهر له النتيجة الخاصة به بكل سهولة بدون مواجهة أي مشاكل.

كما أن الوزارة قد نوهت بأنه تم إتاحة هذه النتائج الكترونيا من دون الحاجة إلى الخروج من المنزل والاختلاط بالأشخاص حفاظا على سلامتهم ولحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد والمنتشر بكثافة في كافة أنحاء العالم، وقد تم الكشف عن الرابط المخصص للاستعلام عن النتائج والذي يمكنكم الانتقال إليه من خلال الضغط على الرابط التالي: من هنا.

طالع أيضا: تعرف علي نتائج الطلاب الكويت من هنا الموقع الرسمي رابط مباشر

اترك رد

error: Content is protected !!