الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نتائج الثالث متوسط 2020 الدور الثاني والاول حسب الاسم

الاستعلام عن رابط نتائج الثالث متوسط 2020 الدور الثاني والاول من الأمور الهامة عند الطلاب والطالبات في العراق وهذا حتى يتمكنوا من الاطلاع على النتائج الخاصة الخاصة بهم في الصف الثالث المتوسط، كما قدمت وزارة التربية والتعليم في العراق موقع الكتروني جديد يعطي لطلاب القدرة على الاطلاع على نتائج الثالث المتوسط الخاصة بهم.

رابط نتائج الثالث متوسط 2020 الدور الثاني

من الممكن الاطلاع على نتيجة الثالث المتوسط من خلال إتباع بعض من الخطوات البسيطة والسريعة التي حددتها وزارة التربية والتعليم في العراق حتى يتمكن الطالب من الحصول على النتيجة الخاصة به من خلالها، وجاءت تلك الخطوات على النحو التالي: أولا نقوم بالانتقال إلى موقع وزارة التربية والتعليم في العراق “من هنا“، وبعدها نقوم بالنقر على نتائج الصف الثالث المتوسط 2020، ستظهر لك صفحة بها خانات لإدخال البيانات الخاصة بك، تقوم بإدخال جميع البيانات المطلوبة، وهذه البيانات: الاسم، ورقم الجلوس، بعد إدخال هذه البيانات ستظهر لك كافة النتائج الخاصة بك وبكل تفاصيلها.

عملت وزارة التربية والتعليم العراقية على توفير رابط مخصص للموقع الالكتروني الخاص بها والذي يتمكن الطالب من خلاله على الاطلاع على النتيجة الخاص به بكل سهولة ومن دون الحاجة إلى الذهاب إلى المدرسة للحصول على النتيجة ولمنع الازدحام الذي يؤدي للإصابة بفيروس كورونا المستجد وللتقليل من فرص انتشاره بين الطلاب في المدارس.

ويشار إلى أن وزارة التربية والتعليم قد أعلنت عن الرابط الخاص بالموقع الذي يعطي للطالب القدرة على الاطلاع على النتيجة الخاصة به من خلاله وبكل سهولة ويسر، ويمكنكم الانتقال إلى هذا الموقع من خلال شبكة الانترنت.

وكانت بعض المواقع قد نشرت أخباز عن إعلان النتيجة وظهورها لكن تلك الأخبار ليس لها أساس من الصحة فنتيجة الثالث المتوسطة قد تظهر بعد ساعات من الآن وتنتظروها علي الرابط الذي نشرناه لكم هنا وهو الرابط\ الوحيد الرسمي لنتائج الثالث المتوسط 2020 العراق الدور الثاني، مع اتباع الخطوات المطلوبة داخل الموقع وهي بسيطة وسهلة وفي متناول الجميع.

شاهد أيضا:نتائج الثالث المتوسط 2020 العراق الدور الثاني

شاهد أيضًا: نتائج السبر الترشيحي 2020-2021 سوريا moed.gov.sy نتائج البكالوريا ٢٠٢٠ حسب الاسم عبر موقع وزارة التربية السورية

error: