الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نتائج التؤوريا 2021 في فلسطين ورابط الاستعلام .. ظهرت الآن

أعلنت وزارة النقل والمواصلات في فلسطين عن ظهور نتائج التؤوريا عبر الموقع الرسمي لها عب شبكة الانترنت وعلى حساباتها الرسمية عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد صرحت بأن نتائج (السياقة) النظري أو (التؤوريا) حيث لها أكثر من اسم أنها قد ظهرت وانه قد تم تفعيل الرابط المخصص للاستعلام عن النتائج بشكل الكتروني عبر شبكة الانترنت حتى يتمكن جميع الأشخاص الذين قاموا بأداء هذا الاختبار والانتهاء منه أن يستعلموا عن النتائج الخاصة بهم في هذا الاختبار بدون بذل أي مجهود أو إضاعة للوقت وبدون مواجهة أي مشاكل أثناء عملية الاستعلام.

وكانت الوزارة قد صرحت لجميع الأشخاص الذين تقدموا لهذا الامتحان أن النتائج سوف تظهر في وقت قريب وسيتم رفعها عبر الرابط المخصص لها والذي سيتم تفعيله من قبل الوزارة والتابع للموقع الرسمي للوزارة عبر شبكة الانترنت.

كما شددت على جميع الأشخاص المتقدين من كافة المحافظات في فلسطين بلزوم الفحص المباشر والتعرف على النتيجة حتى يتم الاستعلام عن نتيجة الطالب المقدرة له في هذا الامتحان من خلال الموقع الرسمي لوزارة النقل والمواصلات الفلسطينية.

هذا من دون الحاجة إلى الخروج من المنزل والاختلاط بالأشخاص حفاظا على سلامتهم ولحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد والمنتشر بكثافة في كافة أنحاء العالم.

حيث أن الوزارة تعمل على أن يتم إجراء جميع التعاملات المهمة والمتعلقة بالاستعلامات والنتائج والاختبارات والحجوزات وغيرها من التعاملات التي تتم بالتلامس أن تكون الكترونيا عبر شبكة الانترنت حتى يتم توفير الوقت والجهد على جميع المواطنين، وباستطاعتكم الانتقال إلى الرابط المخصص للاستعلام عن النتائج من خلال الضغط هنا.

طالع أيضا: نتائج الثانوية العامة الكويت 2021 بالرابط