الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نتائج البكالوريا موريتانيا 2020 ظهرت الان من هنا

0

نتائج البكالوريا موريتانيا 2020 ظهرت الان من هنا، في اقل من دقيقة احصل علي نتيجة البكالوريا من خلال موقع ” كايرو تايمز” قسم التعليم الذي يقدم لكم خدمات مجانية تعليمية علي مستوي العالم العربي كله .

نتائج البكالوريا موريتانيا 2020

وكانت وزارة التهذيب الوطني قد انتهت من حصر الدرجات النهائية في القسمين العلمي والأدبي وقامت بتجميعهم من جميع المديريات والإدارات وبدأت في تدشينها بالموقع الرسمي للوزارة mauribac ونحن نقدم لكم الرابط المباشر للنتيجة أسفل الخبر .

تكريم الاوائل

وكان وزير التربية والتعليم بموريتانيا قد قام بتكريم العشر الاوئل في جميع الشعب الرياضيات والاداب الاصلية والفنية وايضا العصرية وتم تكريم الاوائل في مختلف الشعب

ومن خلال الموقع الذي سننشره لكم من الممكن التعرف علي كل شيء بخصوص امتحانات البكالوريا في موريتانيا للعام الدراسي 2020.

كيفية الدخول للموقع

كل ماعليك هو أن تقوم بفتح الرابط والدخول علي المواقع وتختار قسم النتائج وتضع رقم الجلوس ورقم التسجيل وكل مايطلبه منك الموقع من بيانات ويجب ان تكون البيانات التي يتم وضعها بيانات صحيحة حتى تصل إلي النتيجة في أسرع وقت ممكن وبعد وضع البيات المطلوبة ستظهر لك النتيجة ومن الممكن تحميلها علي الجهاز أو طبعها .

عند التعسر في الدخول

أما الطلاب الذين لايستطيعون الدخول للموقع من الممكن أن يتعسر الدخول للموقع نظرا للضغط الشديد عليه فعليكم التعليق أسفل الخبر وكتابة بياناتكم هنا لنستخرج لكم النتيجة في اقل من دقيقة ونضعها لكم في نفس التعليق الذي تقومون به .

ومنذ ان انتشر فيروس كورونا في البلاد قررت الوزارة أن تدشن كل شيء من خلال موقعها الرسمي الالكتروني حتى تسهل للطلاب والطالبات معاناة الذهاب للمدارس والإدارات التعليمية لمعرفة النتيجة كل ماعليك وأنت جالس امن في منزلك أن تقوم بالضغط علي الرابط وتعرف نتيجتك بسهوله ويسر .

الموقع الالكتروني للوزارة

ومن خلال الموقع الخاص بوزارة التربية والتعليم ستتابعون كل مايخص العملية التعليمية بموريتانيا ويعتبره البعض منصة تعليمية يمكن الرجوع اليها في أي وقت لمعرفة كل جديد من مواعيد الدراسة ومواعيد الاختبارات والامتحانات وخلافة .

فأصبحت الواجهة الالكترونية لكل البلاد العربية الآن تلم المواقع المختلفة .

فقامت المملكة العربية السعودية بتدشين منصة تعليمية هي منصة ” مدرستي” جميع الطلاب بالتسجيل فيها للتعرف علي كل شيء يخص التعليم عن بعد.

وأيضا في الكويت قامت وزارة التعليم بتدشين منصة الكويت التعليمية .

وفي مصر تم تدشين منصة ادمودو.

كل البلاد الآن حتى تنتهي جائحة كورونا يحاولون ابتعاد الطلاب والطالبات عن التعرض للوباء المنتشر بكافة الطرق .

وللحصول علي نتيجة البكالوريا في موريتانيا يرجي الضغط هنا

قد يهمك أيضا

ترتيب الولايات حسب نسبة النجاح البكالوريا 2020 النتائج النهائية bac.onec

https //bac.onec.dz 2020 كشف نقاط نتائج البكالوريا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.