التخطي إلى المحتوى

نتائج الاجازة الفنية 2020 في لبنان الرسمية Results.vte-gov.com
نتائج الاجازة الفنية 2020 عبر Results.vte-gov.com

ظهرت الآن، نتائج الاجازة الفنية 2020 في لبنان Results.vte-gov.com عبر موقع وزارة التعليم اللبناني الإلكتروني، حيث أعلنت إدارة التعليم المهني والتقني في لبنان عن ظهور النتيجة في يوم الجمعة 13 نوفمبر 2020، و أشارت أنه من الممكن الحصول عليها الآن ، و ذلك من خلال رقم المرشح بشكل مجاني عبر شبكة الإنترنت.

و بسبب أزمة إنتشار فيروس كورونا ، خصصت التعليم المهني والتقني في لبنان،  رابطًا مباشراً من أجل الحصول علي النتائج في هذا العام الاستثنائي ، و الذي شهد العديد من التغيرات علي مختلف الاصعدة السياسية و الإفتصادية و غيرها من المجالات ليس في لبنان فقط ، بل في جميع دول العالم.

و ذلك أصبحت الخدمات والاستعلامات الخاصة بالموطنون في شتى بلدان العام ، تتم بشكل إلكتروني إعتمادًا علي شبكة الإنترنت ، من خلال المواقع الرسمية التابع للسلطات الدولية، و فيما يلي تجدون الرابط والخطوات التي من شأنها الإطلاع علي النتيجة الخاصة بكم.

نتائج الاجازة الفنية 2020 عبر Results.vte-gov.com

و الآن يُمكن لكم فور الدخول إلي الرابط التالي “من هنا“، الاطلاع علي النتيجة الخاصة بكم ، من خلال كتابة رقم المرشح ، ثم إدخال العام الدراسي ، و لاننسى تحديد الدورة الدراسية ، ثم سيتم ظهور النتيجة لكم بالدرجات ، مع مرعاة التأكد من كتابة بيانات النتيجة بشكل صحيح.

يجدر الإشارة ، أن وزارة التربية والتعليم اللبنانية ، كانت أعلنت خلال منتصف شهر ديسمبر عام 2020 ، عن إنطلاق العام الدراسي الجديد 2021 ، وذلك تحت ملاحظات الوزارة ، فيما يخص التدابير الوقائية ضد الجائحة ، وكذلك يكون للمجال الإلكتروني عملاً في هذا الشأن ، حيث يتم قضاء بعض الأمور التعليمية من خلال المنصات الإلكترونية المعتمدة.

و إلي هُنا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير ، و الذي تحدثنا معكم عن رابط و كيفية معرفة نتيجة الإجازة الفنية للعام الدراسي الحالي 20019-2020 ، كما ذكرنا لكم الخطوات أدناه واللينك الرسمي الذي من خلاله تتمكنوا من الحصول علي جميع النتائج بكل سهولة.

شاهد أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً