الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نتائج اعتراضات السادس الاعدادي الدور الاول 2020 بالاسم

وزارة التربية والتعليم بالعراق تعلن أمس الخميس عن نتائج اعتراضات السادس الاعدادي الدور الاول 2020 ، خلال منصة صفحة النتائج للمرحلتين الادبى والعلمي من خلال اسم الطالب وقم جلوسه .

نتائج اعتراضات السادس الاعدادي الدور الاول 2020.. كالتالي:

في العراق الاعدادي السادس التعليم نتائج اعتراضات السادس اعدادي 2020 الدور الاول نتائج اعتراضات السادس اعدادي 2020 الدور الاول نتائج اعتراضات السادس اعدادي 2020 الدور الاول

الوزارة ذكرت في تصريح صحافي أن نتيجة اعتراضات الصف السادس الإعدادي 2020 ، الآن موجودة خلال الصفحة وأوضحت الوزارة ونسب النجاح ارتفع عن السنوات الماضية .

ومن ناحية أخرى وزارة التربية والتعليم أصدرت توجيهات بالسماح لطلبة السادس الابتدائى وطلاب الصف الثالث الابتدائي ، الغائبين عن اختبارات الفرع الأول فقط بمادة او مادتين .

واتي هذا لعدة اسباب كثيرة منها الصحية بسبب ظروف فيروس كورونا المستجد ” كوفيد 19 ”

ووجهت الوزارة إلي مديريات التربية والتعليم أن تسمح للطلبة المذكورين ، في الفروع السابقة تقديم الاختبار يومين وهما يوم الاثنين و يوم الثلاثاء .

وبشان المدارس المهنية فقد ذكرت الوزارة أن المديرية العامة للتعليم المهني قامت بإصدار تنبيهات من الوزارة ، بخصوص نقل طلاب مدارس المهنية بداخل العاصمة بغداد وبخارجها .

وحسب وزارة التربية والتعليم العراقية تضمن هذه الشروط بعدم سماح نقل الطلاب أصحاب الفترة المسائية للفرع المنتهي ، من قسم مهنية في الأقاليم جميعا إلي أقسام مهنية في مدينة الانبار ومدينة كركوك ومدينة صلاح الدين .

يشار إلى أن وزارة التعليم العراقية، قد أعلنت بتاريخ 6 أكتوبر الجاري، نتائج السادس الإعدادي.

يذكر ان الوزارة قامت بالإعلان يوم 6 أكتوبر الحالي عن نتيجة الصف السادس الإعدادي الفرع الأول للسنة الدراسية 2020 لمرحلتي العلمي والادبى و وفرت إمكانية تحميلها للطلبة .

وتجري حاليًا الآلاف المعدلات البحثية حول النتائج ، و بالتزامن مع اقتراب العام الدراسي الجديد 2021 ، يسارع العديد من أجل الإطلاع علي النتيجة ، و نشرنا لكم الرابط و الصور المعُلنة من قبل الوزارة حتى تتمكنوا من معرفة نتيجة الاعتراض الخاص بكم.

error: