الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نتائج اعتراضات السادس اعدادي 2020 الدور الاول بالاسماء في العراق

يبحث الكثيرون عن نتائج اعتراضات السادس اعدادي 2020 الدور الاول في العراق ، وذلك عقب إعلان الوزارة عن ظهور النتائج منذ الساعات القليلة الماضية ، ونشرت الوزارة الاعتراضات من خلال موقع منصة نتائجنا للقسم العلمي و الادبي ، ومن لكم الاطلاع عليها حسب الاسم و كذلك رقم الجلوس ، و تجدون أسفل المقال رابك النتائج ، حيث أكدت الوزارة أن النتائج أصبحت متوفرة للطلاب إلكترونيًا .

ومن جهتها فقد أكدت الوزارة مساء أمس الخميس 22 أكتوبر 2020 ، أن جميع النتائج متوفرة الآن من خلال شبكة الإنترنت ، مشيرة أنها تم رفعها عبر موقع منصة نتائجنا.

و من جانبه قرر وزير التربية والتعليم في العراق ، الدكتور علي حميد الدليمي ، بيانًا يفيد بالسماح للطلاب و الطالبات الغائبين عن الامتحان في دوره الثاني بمادة واحدة أو أثنين كحد أقصي .

نتائج اعتراضات السادس اعدادي 2020 الدور الاول .. تجدونها (بالاسفل).

الاعدادي التعليم في العراق السادس نتائج اعتراضات السادس اعدادي 2020 الدور الاول نتائج اعتراضات السادس اعدادي 2020 الدور الاول نتائج اعتراضات السادس اعدادي 2020 الدور الاول

يذكر أن وزارة التعليم العراقية ، كانت أعلنت بتاريخ 6 أكتوبر 2020 ، عن نتائج الدور الاول للصف السادس الاعدادي لعام 2020 ، وشهدت نسبة نجاح جيدة ، ورفعت الوزارة النتائج من خلال موقع منصة نتائجنا لنتائج طلاب و طالبات العراق المعتمد من وزارة التربية ، و نشرت الوزارة النتائج بصيغة pdf للفرع الادبي و العلمي معًا.

و لا زالت عمليات البحث مستمرة حول نتيجة اعتراضات الطلاب الطالبات علي نتائج السادس اعدادي ، و كانت قررت الوزارة بدء العام الدراسي الجديد 2021 ، مع الالتزام بالاجراءات الوقائية و الاحترازية ضد الوباء كورونا.

شاهد أيضًا:

error: