الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نتائج اختبار القدرات وتقدير وتكريم الطالبات المتفوقات في الطائف

0

نتائج اختبار القدرات وتقدير وتكريم الطالبات المتفوقات في الطائف كانت نتيجة اختبار القدرات قد حظيت بنسبة عالية في النجاح حتى أن هناك من الطالبات قد وصلت إلي اعلي الدرجات وهي 100%.

الأمر الذي دعا إدارة التعليم بالطائف بتكريم الطالبات المتفوقات في اختبار القدرات العامة بحضور  أمهات المُكرَّمات في لفتة إنسانية رائعة جدا .

 

وتقدمت الأستاذة مها الزايدى من مديرية التعليم بالطائف بتكريم كل الطالبات الحاصلات علي 100% و99% وتم التكريم بمكتبها وكانت قد حضرت لحظة التكريم الأستاذة أمل الخالدي التي تشغل منصب مديرة الإرشاد وحضرت مجموعة من المشرفات أيضا  .

والطالبات المكرمات هن في اختبار القدرات

شوق الزهراني وهي طالبة متفوقة  من الثانوية الثالثة، وحبيبة محمد وهي طالبة متفوقة أيضا من ثانوية مدارس الأنجال الأهلية؛ قد حقَّقتا درجة 100 في اختبار القدرات،بينما حققت الطالبتان ريماس الأزورى من ثانوية لية، ووهج اللحيانى من ثانوية قاعدة الملك فهد الجوية الدرجة 99.

نتائج اختبار القدرات

و اختبار القدرات الذي تقدمت معالي المديرة بتوجيه كلمات الشكر والتشجيع والتهاني للطالبات المكرمات واسرهن ودار بينها وبين الطالبات حوار جميل تم فيه مناقشة التعليم  في المرحلة الثانوية .

وكان الحفل مشجعا علي التفوق واستمرارا للعطاء كما تحدثت الطالبات المتفوقات عن أحلامهن وتطلعاتهن للمرحلة الجامعية والجميع يضع الوطن نصب عينية يريد أن يعلوا ويسموا به .

ومن للوطن غير المتفوقات النابغات ؟ وتشهد العملية التعليمية بالمملكة العربية السعودية طفرة كبيرة وتحدي اكبر لظروف كورونا المستجد كوفيد 19 وكان حفلا جميلا في اختبار القدرات.

قد يهمك أيضا: بوابة نتائج طلاب الأزهر 2021 برقم الجلوس في الحال من هنا

ونحن في تلك المرحلة الهامة من عمر الوطن في حاجة الي من يقدرون قيمة العلم ويكثفون كل مجهوداتهم من اجل تسيير وتسهيل المهام العليمية في توصيلها للطلاب والطالبات.

ومع بداية اجتياح كرونا للعالم كانت السعودية من اوائل الدول في الشرق الاوسط في استخم المنصات الالكترونية التي استطاعت ان تستوعب كل الطاقات والقدرات في المناهج العلمية المختلفة.

وكانت منصة مدرستي من المنصات الشهيرة جدا في العالم العربي كله واسهمت بالفعل في تقديم وجبة علمية متميزة لكل ابناء المملكة العربية السعودية في مختلف المراحل العلمية وظهر ذلك جليا من خلال تردد الطلاب والطالبات علي منصة مدرستي .

وانعكس ذلك بظهور متقوات ومتفوقين في نتائج اختبار القدرات .

error: Content is protected !!