الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نبيل خوري زوج زينة مكي والكشف عن حقيقة طلاقهما

بعد حذفها لصور زوجها، من هو نبيل خوري زوج زينة مكي، ديانته وعمره وغيرها من المعلومات التي نوفره لكم من خلال السطور التالية، علي رأسها حقيقة طلاقها منه، كما تداول رواد السوشيال ميديا مؤخراً.

من هو نبيل خوري زوج زينة مكي

يُعتبر نبيل خوري، ملحن لبناني الجنسية، من مواليد سنة (1986) ويبلغ من العمر 35 عامًا، بفارق 4 سنوات عن زوجته الحالية النجمة المتألقة “زينه مكس”، سبق له وأن تعاون مع عدد من النجوم في ألبوماتهم الغنائية المختلفة، ومن بين هؤلاء النجوم يأتي نجمة الجيل نانسي عجرم والفنانة هيفاء وهبي.

يجدر الإشارة إلي أن خوري حاصل علي الشهادة الجامعية من لبنان، وقرر أن يبحث عن حبه لعمله، فقد حصل علي عدة دورات ودراسات مختلفة في مجاله الحالي الموسيقي، وذلك من أجل التثقيل من موهبته في الألحان، والجدير بالذكر أن مسيحي الديانة.

يربط بين الملحن نبيل خورى صداقة قوية بين عدد من نجوم الغناء في لبنان، ولعل أبرزهم النجمة ماريتا الحلواني والتي تعاون معها في العديد من الأغنيات الناجحة، وتأتي أغنية “قبلي يا قلبي” للمطربة نانسي عجرم هي أكثر الأغنيات التي لحنها مشاهدة علي يوتيوب بمشاهدات تخطت الـ10 مليون لعام 2020-2021.

في يوم الأربعاء 19 مايو 2021، أقدمت الممثلة والمخرجة اللبنانية زينة مكي، علي حذف صورها بصحبة زوجها، وذلك من علي حسابها الشخصي علي منصة الفيديوهات و تبادل الصور انستقرام، الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً، وشك متابعيها وجود أحتمالات لطلاقهما رسميًا حسب التعليقات علي صورها الأخيرة.

حقيقة طلاق زينة مكي

لا تزال الأنباء المنتشرة حاليًا بعدد من المواقع غير دقيقة، التي تفيد بطلاق زينة مكي، من زوجها نبيل خورى، وذلك في ظل غياب أي مصادر رسمية تؤكد أو تنفي صحة هذه الأخبار.

error: