الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نبيل حلواني ويكيبيديا | ما لا تعرفه عن الفنان الراحل

نبيل حلواني ويكيبيديا ، ( مواليد عام “1967 ” – رحل عام “2020”) ، ومن خلال السطور التالية ، نكشف لكم معلومات هامة حول الراحل.

نبيل حلواني ويكيبيديا

نبيل حلواني (بالإنجليزية: Nabil Halawani) ، يحمل الجنسية السورية ، كما أنه ولد في سوريا ، وتوفي في يوم 26 أكتوبر 2020 ، ممثل مسرحي معروف ، قدم عدة أعمال سينمائية علي رأسها فيلم أحلام المدينة ، والذي حقق نجاحًا كبيرًا وشارك في بطولته كوكبة من النجوم أبرزهم: رفيق السبيعي ، ياسمين خلاط ، طلحت حمدي ، أيمن زيدان ، باسل الأبيض ، حسن دكاك ، وغيرهم من النجوم كما لديه أعمالاً سينمائية آخري.

أما عن الدرامة فقدم ثلاث مسلسلات تقريبًا الأول حمل أسم “خفايا الحكايا” وتولى أخراج العمل فراس دهني ، أما المسلسل الثاني فحمل أسم “زيد وعمرو” ، و تولى إخراجه مروان بركات ، أما عن العمل الدرامي الثالث ة الاخير فحمل عنوان “احقاد مخيفة” من إخراج مروان بركات كذلك .

يذكر أن الفنان نبيل الحلواني “nabil halawani” عمل مع كوكبة من النجوم في الوطن العربي منهم: محمد خاوندي ، نزار أبو حجر ، عبدالحكيم قطيفان ، صبحي الرفاعي ، عصام عبه جي ، عباس النوري ، و غيرهم من النجوم.

أما عن سبب وفاة الفنانة نبيل الحلواني عن عمر يناهز الـ”53 ” عامًا حيث أنه مواليد 1967 ، فكان معاناته مع مرض “سرطان المعدة”، و الذي شّد عليه في الأيام الأخيرة.

يجدر الذكر أن نبيل حلواني مؤسس مسرح الطفل الذي لقى نجاحًا كبيراً في سوريا ، و ذاع صيته في الوطن العربي.

شاهد أيضًا: تعرف علي من هي حدة حزام ويكيبيديا.. كل ما تود معرفته عنها لأول مرة

error: