الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نايا سامر ويكيبيديا، السيرة الذاتية، من هي، كم عمرها

نايا سامر جلعوط ويكيبيديا، والمعروفة بـ”نايا الأندلس”، هي أبنة الممثلة الشهيرة وفاء موصللي، وتعمل في مجال الإعلام، كمقدمة برامج لصالح احدي القنوات الناطقة باللغة الإنجليزية.

من هي نايا سامر ويكيبيديا

ولدت نايا في مدينة دمشق، وتحمل الجنسية السورية، من مواليد (1 أكتوبر 1995)، خريجة الجامعة كلية هندسة عمارة، وبعد التخرج قررت أن تأخذ عدة دورات تدريبية في مجال التمثيل، وبالفعل نجحت في خوض مجال الفن، وظهرت عدد مميز من الأعمال الدرامية والسينمائية.

بدأت نايا بالتحديد سنة 1999 في مجال التمثيل، من خلال مشاركتها بدور “الطفلة زينة”، بمسلسل حمل عنوان آخر أيام التوت، وفي سنة 2004 شاركت ضمن طاقم مسلسل “بقعة ضوء الجزء الرابع”.

وحظيت نايا بشهرة واسعة من خلال مسلسل باب الحارة ج3، والذي تم عرضه عام 2008، ولعبت دور الطفلة سحر، وبعد تقديمها أداء طيب خلال دورها، شاركت في الموسم الرابع والخامس من المسلسل العربي المعروف في الشرق الأوسط.

ويُعتبر مسلسل “الرابوص”، هو آخر الأعمال الدرامية التي شاركت بها الممثلة والإعلامية نايا سامر جلعوط، والشهيرة باسم “نايا الأندلس”.

ولدي نايا خبرة وفيرة في الساحة الإعلامية، حيث أثبتت عن جدارها تقديم البرامج في قناة الشرق الأوسط الناطقة باللغة الإنجليزية.

كم عمر نايا سامر

ذكرنا لكم أن نايا من مواليد سنة 1995، وبذلك يكون عمرها الحالي (26 عاماً)، أعتباراً من سنة 2021م-1443هـ.

صور نايا الأندلس

ننشر لحضراتكم فيما يلي، مجموعة من الصور للممثلة والإعلامية السورية نايا الأندلس.

نايا الأندلس نايا الأندلس نايا الأندلس

naya samer instagram

تحظي الممثلة naya samer instagram، بعدد كبير من المتابعون علي موقع انستقرام، حيث تخطوا الـ120 ألف متابع مؤخراً، ورصدنا لحضراتكم رابط حسابها الرسمي الذي يحمل أسم Naya Alandaloss، ومن الممكن لكم الدخول إلي الرابط من خلال النقر هنا.