التخطي إلى المحتوى

نانسي صلاح ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية
نانسي صلاح ويكيبيديا

من هي نانسي صلاح ويكيبيديا الفنانة المصرية الشهيرة التي شكلت ضجة كبيرة عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، حيث يرغب الأشخاص في الاستعلام عن كافة التفاصيل عن هذه الفنانة التي انطلقت انطلاقة باهرة في عالم السينما والتلفزيون المصري خلال الفترة السابقة.

وكانت هذه الفنانة قد اشتهر بشكل كبي في مصر وفي مختلف أنحاء العالم العربي من خلال مشاركتها في العديد من المسرحيات والأفلام المصرية، وقد زادت عمليات البحث على محرك البحث الشهير “جوجل” عن كافة المعلومات عن هذه الفنانة والتي نقدمها لكم خلال هذه السطور.

نانسي صلاح ويكيبيديا

الاسم: نانسي صلاح، تاريخ الميلاد: 7 مارس، محل الميلاد: القاهرة، الجنسية: مصرية، الديانة: مسلمة، الحالة الاجتماعية: غير مرتبطة، المهنة: ممثلة.

السيرة الذاتية

نانسي صلاح هي فنانة ممثلة مصرية مشهورة اشتهرت من خلال مشاركتها في العديد من الأعمال الجديدة التي زادت من شهرتها في مصر والعالم العربي وجعلتها تبدأ بالظهور في عالم الفن بين الممثلين والنجوم المشهورين، تخرجت من كلية الإعلام في جامعة القاهرة.

تمكن من المشاركة في العديد من المسرحيات المصرية المشهورة في مسرح جامعة عين شمس، وبدأت مشوارها الفني من خلال مشاركتها في الفيلم المشهور “سكر مر” والتي مثلت فيه دور “سامية” الشقيقة الصغرى للفنان هيثم احمد زكي، كما أنها تعمل على تقديم برنامج بالعربي في فريق العمل.

طالع أيضا: ياسمين عز ويكيبيديا |من هي | السيرة الذاتية

التعليقات

اترك تعليقاً