الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ناصر بن مهنا ويكيبيديا – سبب وفاة الشيخ ناصر بن مهنا العزه السبيعي

أعلنت وسائل إعلام سعودية، عن سبب وفاة الشيخ ناصر بن مهنا العزه السبيعي وأهم المعلومات عنه ويكيبيديا، بعد تصدر أسمه الأكثر أهتماماً بتويتر.

وتبين أن سبب وفاة الشيخ ناصر بن مهنا العزه السبيعي، تعرضه لوعكة صحية ألمت به قبل مماته بأيام، مما أدي تدهور حالته الصحية نتيجة المرض، وإعلان وفاته.

وقال المغردون علي تويتر، أن الشيخ ناصر مهـنا العزة السبيعي، كان من ضمن الشخصيات الشهيرة في قبيلة “سبيع”.

الشيخ ناصر بن مهنا ويكيبيديا

دشن مغردون تويتر، هاشتاق ناصر منها في ذمة الله بتاريخ 12 سبتمبر 2021، وأكد العديد من النشطاء المشاركون في التاق، بأن الراحل كان من ضمن الشخصيات المعروفة في قبيلة “سبيع”، ويرأس نجله حمد منها، منصب رئيس مجلس إدارة الشركة القاضبة المتخصصة في الشؤون التجارية والتسويقية.

وكتب حساب الشركة الخليجية القابضة يقول :”إنا لله وإنا إليه راجعون، تتقدم أسرة الشركة الخليجية القابضة بخالص العزاء والمواساة إلى رئيس مجلس الإدارة الأستاذ حمد مهنا السبيعي في وفاة والده الشيخ ناصر مهنا العزة السبيعى والى كافة قبيلة سبيع. سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته”.

وعلق عبد الرحمن عليان الطهيمي عبر حسابه الشخصي يقول “إنا لله وإنا إليه راجعون ، نتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة، إلى قبيلة سبيع كافه، وأسرة الفقيد وذويه في وفاة، #ناصر_بن_مهنا_السبيعي رحمة الله “.

وننشر مرثية الشاعر الأنصار أحمد بن عبد الله الأنصاري في وفاة رمز المكارم الشيخ ناصر مهنا آل دغيمان العزة السبيعي رحمه الله:

أَيَا ناصرَ الإحسانِ رَمْزَ الفضائل
وَيَا ابْنَ الخِيَارِ الأكْرَمِينَ الأماجدِ
عليكَ سلامٌ الله من آل نافعٍ
ورحمتُه وأنتَ أهلُ المحامِدِ”. وغيرها من التغريدات التي تدعوا للراحل بالرحمة والمغفرة.