الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نادين الخالدي ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | Nadine Al-Khalidi

0

من هي نادين الخالدي ويكيبيديا (بالإنجليزية: Nadine Al-Khalidi)، من العراق، هي مطربة غنائية، لها عشرات الأغنيات الناجحة، لها حساب علي انستقرام تجدونه فيما يلي .

من هي نادين الخالدي ويكيبيديا

Nadine Al-Khalidi – تحمل الجنسية العراقية، من مواليد عام 1980 أي أنها تبلغ من العمر 40 عامًا أعتباراً من سنة 2020، هي مغنية، تُعتبر من أهم الفنانات في العراق، درست الموسيقى الكلاسيكية والباليه، برزت من خلال أداءها المميز عند أستضافتها في لقاءات متنوعة عبر شاشات التلفزيون العراقي و العربي بشكل عام، قبل ذلك كانت تقوم بتقديم الأغنيات المنفردة ودومًا ما كانت تلقي نجاحًا جيداً ونسبة مشاهدات كبيرة، كذلك هي صاحبة الصوت الهادئة الذي يراود المشاعر ويعتبر عن حالة من الوجود.

نجحت خلال مسيرتها في تدشين فرقة طرب باند ، و هي المؤسسة لهذه الفرقة الغنائية ، تجولت في العديد من بلدان العالم، و بصوتها نجحت في المشاركة في عدة برامج كما جريت معها بعض الصحف الكبري عشرات الحوارات حول مسيرتها الغنائية أخرها أستضافتها في برنامج “الجمعة في مصر”، و ذلك خلال فترة تواجدها في مصر والتي قضت بها فترة طويلة من الزمن، وتم إذاعة الحلقة عبر فضائية قناة الـ mbc مصر.

نادين الخالدي انستقرام

كما تحرص المطربة العراقية علي نشر آخر أطلالاتها وصورها وكذلك آخر أخبارها من خلال حسابها الرسمي والوحيد علي انستقرام، و تجدونه “من هنا“، وبذلك من الممكن لكم معرفة كل جديد عنها أول بأول كونها من الفنانات الذين يحرصون علي نشر اليوميات لجمهورهم.

وبذلك نكون قد وصلنا إلي نهاية المقال، و الذي تحدثنا وياكم عن معلومات تكشف لأول مرة عن المغنية العراقية نادين الخالدي، كما تطرفنا للحديث عن جوانب من مسيرتها مع الغناء.

اقرأ أيضًا:

اترك رد

error: Content is protected !!