الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نادية ايوب ويكيبيديا | من هو زوج نادية ايوب | Nadia Ayoub

نادية ايوب ويكيبيديا (بالإنجليزية: Nadia Ayoub)، مطربة مغربية الجنسية، تُعتبر من أشهر النجوم علي الساحة في العقد الحديث، وفيما يلي نكشف عن من هو زوج نادية ايوب وعمرها ومعلومات تكشف لأول مرة عنها.

نادية ايوب ويكيبيديا

نادية أيوب (نادية أيوب) هي إحدى المغنيات المغربية الحديثة عام 1962 بالدار البيضاء. اشتهرت نادية أيوب في الثمانينيات، وبفضل صوتها استطاعت أن تفرض نفسها على الساحة الوطنية والعربية، وأن تكون من النجوم الكبار.

تشارك في العديد من المهرجانات والفعاليات الفنية. في عام 1998 ، فازت ترجمته لأغنية أهوا بالجائزة الأولى للأغنية العربية في مهرجان القاهرة للأغنية والموسيقى العربية. كما فازت بجائزة أحسن صوت في مهرجان البحرين.

شاركت في العديد من البرامج التلفزيونية المغربية والدولية، عضو مؤقت في لجنة تحكيم استوديو 2، وهو برنامج لاكتشاف المواهب الشابة في المغرب، وتشارك بنشاط في الجمعيات المغربية. غنى أغنية جميلة “الله يجعل لمحبة لله” مع المطرب الكبير عماد عبد الكبير.

من هو زوج نادية ايوب

تساءل الكثيرون عن نادية ايوب وزوجها، حيث تصدر أسمها مؤشر البحث خلال الساعات الأخيرة، ونظراً لأنها من المطربات المغاربة الذين لقوا انتشاراً واسعاً علي مدار السنوات الماضية، يرغب العديد في معرفة تفاصيل حياتها الشخصية، ويجدر الإشارة إلي أنها من النجوم الذين لم يرد أي معلومات عنها بشأن تفاصيل زواجها حتى الآن.

كم عمر نادية ايوب

سجل محرك البحث العالمي غوغل، عشرات العمليات البحثية حول كم عمر (تاريخ ازدياد) نادية ايوب، ويجدر الإشارة إلي أنها من مواليد سنة (1962) ميلاديًا، وتبلغ من العمر 59 عامًا.

يذكر أن Nadia Ayoub، لها شعبية طيبة من خلال صفحاتها المعتمدة علي وسائل التواصل الاجتماعي انستقرام و فيسبوك وكذلك موقع الفيديوهات يوتيوب.

error: