الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نادية العراقية مسيحية أم مسلمة تعرف علي ديانتها

0

تساءل العديد عن ما هي ديانة نادية العراقية مسيحية أم مسلمة،وذلك بالتزامن مع تدهور حالتها الصحية أثر إصابتها بفيروس كورونا مؤخراً، وأدي إلي نقلها للعناية المركزة.

والجدير بالذكر أن الفنانة نادية العراقية، تدعي في الحقيقة باسم “فاتن فتحي”، وهي من مواليد يوم 3 من أغسطس سنة 1963 ميلاديًا، أي أنها تبلغ من العمر 57 عامًا حتى عام 2021، ولدت في مدينة بابل وتحمل الجنسية العراقية.

علاوة علي ذلك، أن نادية العراقية، متزوجة من قبل شخصية هامة تعمل لصالح الأمن المصري برتبة عميد يدعي باسم “أحمد”، ورزقت منه بثلاث أبناء هما (أدهم، مي، نيللي).

ما هي ديانة نادية العراقية مسيحية أم مسلمة

وكشفت مصادر فنية مطلعة، أن الفنانة القديرة نادية العراقية، التي لقت شهرة واسعة في مصر، تعتنق دين “الإسلام”، ومتزوجة من قبل شخصية مصرية مسلم.

جاءت نادية العراقية إلي مصر في سنة 1997، وشاركت في عشرات الأعمال الدرامية و السينمائية والمسرحية المميزة، ونجحت في تدشين شعبية جماهيرية عالية لها، ويُعتبر مسلسل “عزمي وأشجان” الذي تم عرضه في سنة 2018، هو آخر الأعمال التي شاركت بها النجمة العراقية، وجسدت دور “نواصي”.

وكشفت نجلة نادية العراقية، عن نقل والدتها إلي المستشفي مؤخراً وتحديداً إلي غرفة العناية المركزة، أثر تعرضها لمضاعفات نتيجة إصابتها بفيروس كورونا.

كما طالبت جمهورها بالدعاء لها، مؤكدة أن حالتها الصحية في تدهور واضح.

يشار إلي أن فاتن فتحي، تحظى بجماهيرية كبيرة من خلال مختلف حساباتها الرسمية علي منصات التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك و انستقرام.

كما جسدت الفنانة نادية العراقية، دور “عزيزة الشغالة”، في فيلم “قلب أسود”، والذي تم عرضه في سنة 2018، من إخراج وائل عبد القادر، ومن تأليف مصطفي عامر، وشارك في بطولة الفيلم لفيف من النجوم نذكر منهم: أحمد هارون، بسمة الغيطاني، نهال عنبر، مراد فكري صادق، شيما الحاج، وغيرهم.

error: Content is protected !!