التخطي إلى المحتوى

مي اكرم ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | Mai Akram
من هي مي اكرم ويكيبيديا

من هي مي اكرم ويكيبيديا.. (بالإنجليزية: Mai Akram)، من العراق، متزوجة من المطرب “وحيد”، لديها لديها أولاد هو “حيدر”، بدأ الغناء خلال عام ألف و تسعة مائة و سبعة و سبعون، وبعد ذلك أطلقت  عشرات الأغنيات الناجحة.

من هي مي اكرم ويكيبيديا

مي اكرم – Mai Akram، تحمل الجنسية العراقية، في العقد الخامس من العمر، هي فنانة، حيث عملت في مجال الغناء ، وكانت بدايتها في سنة 1977 ميلاديًا، وتوقفت عن الغناء عام 199 ميلاديًا، وتأتي “شركة بابل للإنتاج السينمائي والتلفزيوني”، من أبرز الشركات التي قامت بإنتاج الأعمال الغنائي لها وتعاونت معها في معظم أعمالها الغنائية الشهيرة، في عام 1981 تحديداً تزوجت من المطرب المعروف كاظم الذي استبدله بالاسم الفني “وحيد” ، و بعد فترة من الزواج رزقهما الله بطفل يدعي باسم “حيدر”.

كما أن مي أكرم بدايتها مع الغناء كانت من خلال مشاركتها في “برنامج عمو زكي”، وتأتي أغنية ليش يا جارة، من أولى أغانيها خلال مسيرتها، وتُعد هذه الأغنية، هي تعاون مميز بينها وبين “المطرب صباح محمود “، وبعد هذه الأغنية قررت الانضمام إلي ” فرقة الإنشاد “، لتكون أحد أعضاء هذه الفرقة الغنائية.

سبب أعتزال مي اكرم  الغناء

كشفت المطربة العراقية مي أكرم، عن سبب أعتزالها الفن، حيث أوضحت أنه بعد وفاة زوجها وحيد بسبب معاناته مع مرض السكر، اعتزلت الغناء.

أستعرض برنامج “عدسة الفن”، أغانيها التي تعاونت من خلالها مع زوجها وحيد، نذكر منها ” يا سايق السيارة، ليش ليش يا جارة، الله على الأسمراني”، و غيرها من الأغنيات ، برزت من خلال غنائها للأغاني الشعبية، تلك التي يعشقونها الجمهور العربي ، كما حققت هذه الأغنيات نجاحاً باهراً علي مستوى الخليج.

وبهذا نكون قد وصلنا إلي ختام التقرير، والذي تحدثنا من خلاله، عن معلومات حول الفنانة مي اكرم ، كما تطرفنا للحديث عن بعض الجوانب من حياتها الشخصية، و كشفنا لكم عمر تاريخ ميلادها أي عمرها الآن و من هو زوجها المطرب “وحيد”، وذكرنا لكم أولى أعمالها خلال مسيرتها الفنية.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: