التخطي إلى المحتوى
مينا الشيخلي ويكيبيديا
مينا الشيخلي ويكيبيديا

مينا الشيخلي ويكيبيديا، إعلامية عراقية، تقيم في الإمارات، تقدم برنامج “بيت بيوتي” علي شاشة قناة “أم بي سي العراق” أعتباراً من 2019. كما عملت كمصممة ومصورة في عالم الموضة والمرأة بشكل عام، وحاليًا تميل إلي عالم السوشيال ميديا بشكل كبير، وتضع تركيزها الأكبر عبر حسابها الشخصي بموقع انستقرام بعد وصول عدد متابعيها لثلاث ملايين متابع.

مينا الشيخلي ويكيبيديا

من مواليد عراقية، يُزعم أن عمرها 30 عاماً، تمت خطوبتها من رجل (ليس عربياً) في فبراير 2022، ونشرت عدداً من الصور المميزة لها برفقة زوجها المستقبلي، وكانت ترتدي فستاناً جذاباً ومثير للاهتمام. اشتهرت من خلال جمالها الطاغي وإطلالاتها اللافتة للأنظار علي الـ”mbc” العراقية، وسرعان ما نجحت في أن تدشن جماهيرية عريقة من وراء ظهورها التلفزيوني.

كما أنها من ضمن النجوم العراقيون الذين يحظون بتفاعل كبير، سواء علي انستقرام أو يوتيوب ومؤخراً سناب شات. ونظراً لأنها تنشر محتوى شخصي يومي، دائماً ما تلقى دعم محبيها من أجل تقديم المزيد علي هذا النحو، والاستمرار في نشر اليوميات والتعرف علي أحدث مستحضرات التجميل التي تستخدمها.

وتُعتبر مينا الشيخلي في الوقت الراهن، من أبرز رواد الأعمال السيدات المقيمات في الإمارات، بعدما أطلقت علامة تجارية “خاصة” تحمل أسمها،  وباتت من ضمن العلامات التجارية الأكثر شيوعاً في الخليج وعلي مستوى العراق بشكل عام.

رفضت الشيخلي الكشف عن أي تفاصيل تخص حياتها الشخصية لجمهورها علي السوشيال ميديا، ولكنها أفصحت مؤخراً عن معلومة صغيرة بخصوص خطيبها، وأكدت في حديثها أنه ليس عربياً أو فرنسياً رداً علي بعض المتابعون الذين طالبوها بالكشف عن هويته. ولكنها أثارت فضول كبير لدي جمهورها بهذا الظهور والحديث، ولم تنجح في تهدئة سلسلة البحث الجارية حاليًا عنها.

حيث سجلت مؤشرات البحث خلال الفترة الراهنة، العديد من العمليات البحثية حول كم عمر و ما هي مواليد وزوج الإعلامية العراقية مينا الشيخلي، ولعلنا أرفقنا لحضراتكم من خلال التقرير أعلاه، جميع المعلومات التي تخص حياتها الشخصية الرسمية والتي تم نشرها عبر الصحف المطلعة والمقربة من النجمة العراقية ذاتها، بالإضافة إلي صفحتها المعلوماتية في موقع قاعدة معلومات النجوم حول العالم.

error: