التخطي إلى المحتوى

ميشيل الفيس انستقرام الحساب الرسمي الوحيد | كم عمر Michele Alves الحسناء البرازيلية
ميشيل الفيس عبر انستقرام

سلطت صفحات معنية بشؤون المشاهير، الضوء حولين المودل البرازيلية الحسناء «Michele Alves»، مما أثار فضول الكثيرون لمتابعة حساب ميشيل الفيس انستقرام ورؤية آخر منشوراتها. فهي عارضة أزياء وفاشينيستا أمريكية من أصول برازيلية، وتقيم حاليًا في إحدى ولايات المتحدة الأمريكية.

اشتهرت ميشيل الفيس من خلال الصور الجذابة التي تشاركها مع متابعيها على “انستقرام”، وسرعان ما ذاع صيتها، وحازت على تفاعل كبير من جانب المستخدمين الآخرين.

مشهد الجنس يطارد ميشيل الفيس!

بعد الشهرة التي تحصلت عليها ميشيل الفيس من وراء صورها على انستقرام، حصلت على فرصة للظهور في إحدى الأعمال الغنائية، ولفتت الأنظار بشكل ملحوظ. حيث قامت ميشيل بتأدية دور بطلة الأغنية التي تم طرحها على طريقة الفيديو كليب عبر يوتيوب.

حمل الكليب عنوان “تذكرت اليوم حبك”، وتم طرحه منذ 5-5-2019، ووصلت مشاهداته حالياً لـ8,030,539 مليون مشاهدة. يذكر أن الفيديو كليب، تضمن مشهد جنسي للحسناء الأمريكية ذات الأصول البرازيلية “ميشيل الفيس”، الذي ساهم بشكل بارز في شعبيتها، ذاع أسمها آنذاك في مختلف وسائل الإعلام البرازيلية.

ونظراً لاحتواء فيديو كليب “تذكرت اليوم حبك”، على مشاهد  لا تليق، تم تصنفيه لفئات عمرية معينة يُسمح لها بالمشاهدة، فقط وحصرياً من خلال موقع قناة ناشري الكليب.

كم عمر ميشيل الفيس

أثارت إطلالات الحسناء البرازيلية الأمريكية ميشيل الفيس ضجة على منصات التواصل، حيث تناقلت عديد الصور الجذابة لها على صفحات السوشيال ميديا، وسط تساءل الجمهور عن عمرها. وعلى ما يبدو أن كثيرون اختلط عليهم الأمر، وظنوا أن عمرها يتخطى الـ40 عاماً، بالنظر إلى صفحتها على ويكيبيديا، وفي الحقيقة أن ميشيل لا تملك صفحة ذاتية على الموسوعة الحرة، وإنما الصفحة المتواجدة لعارضة أزياء شهيرة تحمل نفس أسمها.

صحيفة “gq” الصينية، أجرت في عام 2020، حوار صحفي مع ميشيل، وذكرت أنها اشتهرت عن طريق الصدفة. حيث أوضحت أنها قررت أن تدشن حساباً على انستقرام، من أجل مشاركة الصور مع صديقاتها ليس إلا، ولكنها تفاجأت بالتفاعل على منشوراتها، وأصبحت متهمة أكثر بالأمر، وسرعان ما جاءت لها عروض الظهور في الإعلانات وأصبحت وجه مألوف لدي الملايين.

قد يهمك: صور نور بنت تامر امين بالمايوه حساب نور تامر امين انستقرام وتيك توك الرسمي

وأشارت ميشيل الفيس في حديثها لذات الصحيفة، أن عمرها 22 عاماً، ونظراً لأن الحوار أجرى سنة 2020، فبالتالي عمرها الآن على هامش الـ25 عاماً منذ سبتمبر 2022.

ميشيل الفيس انستقرام

ضجت وسائل البحث، بحثًا عن رابط متابعة حساب Michele Alves على instagram، وسجل مؤثر البحث، آلاف العمليات البحثية حولها في الساعات الماضية. ويجدر الإشارة أن صفحة ميشيل الفيس انستقرام الرسمية الوحيدة يُتابعها 990 ألف شخصاً، ونرفق لكم في السطور التالية، لينك المتابعة الأصلي.

«instagram@Michele-Alves»، هو رابط الدخول لحساب Michele Alves على instagram الخاص بها، حتى يُمكن لكم متابعتها، ورؤية آخر منشوراتها أول بأول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: