الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ميسون الدخيل كم عمرها

تصدرت الكاتبة والدكتورة السعودية ميسون الدخيل، التريند علي تويتر والأكثر رواجاً علي منصة التدوين القصيرة خلال الساعات الماضية، حيث يرغب العشرات في التعرف علي كم عمرها الحقيقي.

قصة ميسون الدخيل

أثار مقال للدكتورة والباحثة ميسون الدخيل، جدلاً واسعاً علي مختلف شبكات السوشيال ميديا علي مستوى السعودية، بعد مطالبتها في مقالها الذي تم نشرها في احدي الصحف الكبري، باقتراح التخلي عن كبار السن، مشيرة أنه لا حاجة لهم في المجتمع ويتسببون في مشاكل اقتصادية.

وحازت تصريحاتها علي نسبة عالية من التعليقات السلبية، وسط مطالبات المئات من مستخدمي منصة تويتر بمعاقبتها علي حديثها الأخير في مقالها المنتشر.

من هي ميسون الدخيل

تُعتبر ميسون الدخيل، من ضمن الشخصيات المعروفة في الوسط الصحافي والإعلامي السعودي، فهي عضوه في هيئة التدريس بجامعة جدة، وتُعد كاتبة وباحثة ودكتورة، سبق وأن خرجت في عدة لقاءات تلفزيونية أخرها علي قناة “روتانا” وبالتحديد من خلال برنامج سيدتي الشهير في منطقة الخليج.

علاوة علي ذلك، فهي من الكتاب الذين يحظون بقراءة واسعة علي المستوى الفكري، حيث تكتب المقالات بشكل مستمر لعدة وكالات أنباء وصحف محلية سعودية وعربية شهيرة.

ميسون الدخيل كم عمرها

وعقب مقالها المثير للجدل عن كبار السن، راح الآلاف يبحثون عن كم عمر و ما هي مواليد الكاتبة ميسون الدخيل، لتبين أنها لم تذكر من قبل أي معلومات عنها بشأن حياتها الشخصية.

والجدير بالذكر أن مصادر إلكترونية رشحت عمرها الحالي، مبيناً أنها تسير في العقد الأربعين من العمر.

يجدر الإشارة إلي أن الدكتورة ميسون الدخيل تكتب المقالات في صحيفة اليمامة والوطن، وسبق وأن ظهرت في أكثر من مداخلة هاتفية مع مجموعة من القنوات الفضائية للحديث عن بعض الموضوعات الرائجة.

error: