الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ميرفا القاضي ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | Mirva Kadi

ميرفا القاضي ويكيبيديا (بالإنجليزية: Mirva Kadi)، مغنية وممثلة، تحمل الجنسية اللبنانية، من مواليد 8 سبتمبر سنة 1995 ميلاديًا، أي أنها تبلغ من العمر 27 عامًا أعتباراً من سنة 2021.

ميرفا القاضي ويكيبيديا

ولدت ميرفا القاضي، لأب لبناني وأم فرنسية، كانت بدايتها من خلال تقديم الإعلانات، حيث عملت وقتها كموديل، ويُعد ظهورها في مهرجان “كوكا كولا”، هو أول ظهور لها علي شاشة التلفزيون، وكانت تبلغ من العمر وقتها 14 عامًا.

في عام 2012، طرحت أول أغنية لها علي طريقة الفيديو كليب، وحمل عنوان “خطك مشغول”، وكانت تبلغ من العمر وقتها 17 عامًا، والكليب من إخراج غازي واكم.

كانت بدايتها التمثيلية في عام 2014، عندما شاركت في مسلسل “ولاد البلد”، والذي تم تصويره في لبنان، من تأليف غريتا غصيبة، ومن إخراج سمير حبشي، وشارك في بطولة المسلسل لفيف من النجوم لعل أبرزهم:  نادين الراسي بدور (تمارا)، بيتر سمعان بدور (فراس كامل شهاب)، ميرفا القاضي بدور (فريال كامل شهاب)، طوني عيسى بدور (جاد)، جوي خوري بدور (مريم مالك)، فادي إبراهيم بدور (توفيق)، نقولا دانيال بدور (كامل شهاب – أبو فراس)، مجدي مشموشي بدور (مروان)، وآخرون.

يشار إلي أن مسلسل الحب جنون ج3، هو آخؤ الأعمال التي شاركت بها النجمة ميرفا القاضي، وتم عرضه في عام 2020، من بطولة مجموعة من الفنانين و الفنانات نذكر منهم:  ميلاد يوسف (وديع)، ميرفا القاضي (نارا)، سارة أبي كنعان
(ريم)، وسيم الرحبي (وائل)، مصطفى المصطفى (رامز)، جناح فاخوري (والدة نارا)، سلوم حداد (سهيل)، مرام علي (يارا)، وآخرون.

لدي Mirva Kadi، شعبية كبيرة من خلال حسابها الشخصي علي منصة الفيديوهات و تبادل الصور انستقرام، حيث تخطى عدد متابعيها الـ324 ألف متابع.

شاهد أيضًا:

ابراهيم جمعان زوج نهى نبيل من هو السيرة الذاتية ويكيبيديا

لنا سعود الفيصل وزوجها فهد عايد العنزي.. صورة

الأكثر مشاهدة: