الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ميرا سنج بطلة افتتاح إكسبو 2020 دبي انستقرام ميرا سينغ

من هي ميرا سنج، الشهيرة علي انستقرام بـ”ميرا سينغ”، الطفلة التي خطفت الأضواء خلال حفل أفتتاح «Expo 2020 Dubai» العالمي، الذي أقيم في 1 أكتوبر 2021 بدولة الإمارات العربية المتحدة.

من هي الطفلة ميرا سنج

راقصة وعارضة باليه معاصر، تجيد الغناء والهيب هوب، كما تعزف البيانو بجدارة، تحمل الجنسية البيلاروسية، من مواليد 2010 وتبلغ من العمر 11 عاما اعتبارا من سبتمبر 2021.

ولدت ونشأت في دوله الإمارات العربية المتحدة، وسبق وأن شاركت في العديد من المحافل الوطنية الإماراتية، كما تألقت  عن ظهورها في العديد من الإعلانات التجارية، ولديها جماهيرية واسعة عبر مختلف وسائل السوشيال ميديا.

في 1 أكتوبر 2021، وقع عليها الاختيار، من قبل القائمين على حفل افتتاح إكسبو 2020 دبي، لان تتولى مهام افتتاح الحفل الضخم الذي تم على نطاق واسع ونقلته العديد من القنوات الفضائية العالمية.

حساب ميرا سينغ انستقرام
ميرا سينغ في “expo 2020 dubai”

وجدير بالذكر أنها كانت احدي البطلات الذين شاركوا في العرض بالعيد الوطني الإماراتي 48، ولفتت أنظار الجميع، مما أدي إلي تساءل الكثيرون عنها وتصدر اسمها الأكثر بحثا في google اليوم.

حساب ميرا سينغ انستقرام

يرصد موقع كايرو تايمز، من خلال السطور التالية رابط الدخول إلي حساب الطفلة البيلاروسية الشهيرة، ميرا سينغ، عبر موقع التواصل الاجتماعي MIRA SINGH instagram، حتى تتمكنوا من رؤية احدث جلسات التصوير لها، وكذلك متابعه مقاطع الفيديو التي تنشرها لحظه بلحظه كل ذلك واكثر من خلال النقر على الرابط التالي «من هنا».

علي سياق متصل حقق حفل افتتاح إكسبو 2020 دبي، نجاحا باهرا، ونجح في إلقاء الضوء على العديد من المعالم المختلفة في الإمارات العربية المتحدة بشكل عام، وتتضمن حفل الافتتاح معرض خاص لعرض قطع أثرية وقديمة تعود لأيام الفراعنة، تم وضعها في المعرض بالتعاون مع الجهات المعنية في جمهوريه مصر العربية.

وتقول ميرا في احدي اللقاءات التلفزيونية التي أجريت معها، أنها بدأت تنطلق في عالم الموضة  والبالية، وخصوصًا الأزياء في عمر الـ6 سنوات، موضحة مشاركتها في احدي الفرق الشهيرة، وكانت تدرب بشكل يومي.

error: