الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ميرال المطيري كم عمرها

ينشر موقع «كايرو تايمز»، معلومات عن الطفلة ميرال المطيري كم عمرها ووش جنسيتها، كما نرفق لكم روابط حساباتها الرسمية علي سناب شات و انستقرام.

ولقت ميرال، شهرة واسعة في دول الخليج مؤخراً، وأصبحت واحدة من أكثر الأطفال متابعة علي انستقرام و موقع المشاهير سناب شات.

ولعل بدايتها الحقيقية كانت عن طريق تطبيق تيك توك، وتبث لجمهورها الفيديوهات اليوميات بشكل مستمر.

كما أنها من أكثر النجوم تفاعلاً في عمرها، وتحظي بحب وتقدير كبيرين من قبل الشعب السعودي، والذي طالما قدم و لا يزال يقدم لها الدعم في تقديم المحتوى الجيد، فمن هي ميرال مشهورة التواصل.

معلومات عن ميرال المطيري

تُعد الطفلة ميرال المطيري، سعودية الجنسية، اشتهرت عن طريق موقع تيك توك، ونظراً لأنها تتمتع بالجمال والرقي وطريقة متميزة في الحديث مع متابعيها برغم صغر سنها، حصلت علي حب الآلاف من الجمهور في دول الخليج، لاسيما المملكة السعودية.

الأمر الذي أدي إلي قيام محبيها بالبحث عنها، ويرغب العشرات في معرفة كم تبلغ ميرال من العمر حاليًا، وكيف حصلت علي 261 ألف متابع علي حساب انستقرام.

اكتسبت ميرال شعبيتها من خلال ظهورها في احدي الأعمال السعودية، ونجحت في تأدية دورها بشكل متميز، ونال شهادة العديد بأنها قد تصبح ممثلة بارعة في المستقبل، وقدمتها المخرجة ميساء مغربي، في عمل سينمائي، وسرعان ما حققت شعبية واسعة.

ميرال المطيري كم عمرها

من أهم الأمور الرائحة حول ميرال حاليًا، هو معرفة عمرها الحقيقي، ويجدر الإشارة إلي أنها من النجمات الذين لم يرد معلومات واضحة عنهن في صفحات السيرة الذاتية، وحسب صورتها الأخيرة، بدت في عمر الـ13 عامًا.

انستقرام ميرال المطيري

وننشر لحضراتكم في السطور التالية، رابط متابعة الطفلة السعودية ميرال المطيري علي موقع المشاهير سناب شات، وذلك علي أمل أن تتمكنوا من رؤية أحدث ظهور لها، ومشاهدة فيديوهاتها التي تقدمها بشكل يومي لمشاهديها علي تيك توك، ومن وقت لآخر علي أنستا.

للانتقال إلي حساب ميرال علي انستقرام و سناب شات وجميع صفحاتها الرسمية علي السوشيال ميديا من هنا.