الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ميثاء عبد الجليل ويكيبيديا – انستقرام الرسمي وش جنسيتها و اصلها وصورها قبل وبعد

من هي ميثاء عبد الجليل وش جنسيتها و اصلها وصورها قبل وبعد عمليات التجميل وأهم المعلومات عنها ويكيبيديا، وعمرها ومواليدها وحسابها علي انستقرام.

ميثاء عبد الجليل ويكيبيديا

ولدت ونشأت ميثاء عبدالجليل في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما أنها تحمل الجنسية الإماراتية، وينحدر أصلها إلي احدي القبائل المعروفة في الجزيرة العربية.

تثعد ميثاء من أهم خبراء التجميل النساء في دولة الإمارات العربية المتحدة، بدأت نشاطها علي السوشيال ميديا في سنة 2011، عن طريق تدشينها لصفحات رسمية لها علي أنستا و سناب شات، بجانب أنها حاصلة علي شهادة كلية الصيدلة في جامعة دبي، وعقب تخرجها من جامعة، بدأت رحلتها مع المناصب، حيث عملت في عدد من المناصب، وظلت تدير مستشفى تجميلية متخصصة لمدة من الزمن، ولكنها قررت أن تبحث عن طموحها، لذا تركت عملها في المستشفي.

بعد ذلك نجحت في الحصول علي دورة لدراسة خاصة بإدارة أعمال، ثم بدأت في العمل مباشرة لصالح أحدى الشركات الكبرى بالإمارات، ومنها انتقلت إلي التلفزيون، وحصلت علي فرصة للظهور تلفزيونيًا بأحدي البرامج الصباحية علي شاشة قناة “عجمان”.

وبرغم وصولها إلي عالم الشهرة، قررت  ميثاء أن تستكمل مسيرتها الدراسية، ونجحت في الحصول علي شهادة دبلوم مكثف بالإعداد والتقديم التليفزيوني، من أجل تثقيل موهبتها.

حاليًا تُعد ميثاء، من ضمن أهم الشخصيات الذين نجحوا في الحصول علي ثقة الجمهور الخليجي، ويقوم بمتابعتها ما يزيد عن 2 مليون شخص علي يوتيوب.

وقررت أن لا تغلق الباب لمن يرغب في الحصول علي دورات تدريبية ومعرفية في مجال التجميل والميك آب، بجانب عملها في التلفزيونية كمقدمة برامج.

تدير ميثاء حاليًا فرعها الخاص في احدي الشركات الكبري المتخصصة في مجال التجميل، ويأتي لها الزبائن من شتى دول الخليج، بعد سماع سيرتها الطيبة ومسيرتها العطرة في مجالها ومدى حبها في مهنتها.

معلومات عن ميثاء عبد الجليل

  • ميثاء عبد الجليل وش جنسيتها و اصلها: إماراتية.
  • ميثاء عبد الجليل قبل وبعد عمليات التجميل: لم تخضع لأي عمليات تجميل من قبل، وتعتمد في كل ظهور لها علي وضع المكياج.
  • كم عمر و ما هي مواليد ميثاء عبد الجليل: في العقد الثلاثيني من عمرها.

من هو زوج ميثاء عبد الجليل : تساءل الكثيرون عن من هو زوج ميثاء عبد الجليل، إلا أنها من البلوغر الذين يفضلون عدم الحديث عن حياتهم الشخصية، ولذلك لم تتوفر أي معلومات بشأن زوجها.