الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ميتز ضد بي اس جي غدا في الدوري الفرنسي .. تفاصيل المباراة

ميتز ضد بي اس جي غدا السبت 23 ابريل 2021 في مباراة هامة يخوضها نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ضد نادي ميتز في إطار مواجهات الفريق في بطولة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2021.

ويدخل نادي باريس سان جيرمان هذه المواجهة في رحلة البحث عن الصدارة، حيث انه إن تمكن الفريق من تحقيق الفوز خلال المباراة فسوف يصعد إلى صدارة ترتيب بطولة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2021.

ويشار إلى أن النادي يمتلك دوافع قوية على القيام بهذا نظرا لكونه من الفرق التي تأهلت إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 ولذلك فان الفريق يمتلك روح معنوية قوية تساعد اللاعبين على إحياء الأمل والطموح على أن يتم تحقيق ثنائية الدوري ودوري الأبطال.

قد تشاهد أيضا: القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة علي نايل سات و استرا في الكلاسيكو 2021

وينافس نادي بي اس جي على هذه البطولات بكل قوة حاليا، كما أن الفريق قد تمكن من تحقيق الفوز خلال آخر مباراتين له في البطولة ولم يتعثر فسيهم حتى الآن يجمع 6 نقاط هامة ساعدته على تقليص الفارق بشكل كبير جدا بينه وبين متصدر البطولة وهو نادي ليل الفرنسي الذي يحتل صدارة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 70 نقطة.

ميتز ضد بي اس جي

بينما يتواجد نادي باريس سان جيرمان في المركز الثاني من ترتيب البطولة برصيد 69 نقطة، وان تمكن الفريق من الفوز في مباراة الغد يصل عدد نقاطه إلى النقطة 72 وبهذا يصعد إلى الصدارة، ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة 5 من مساء غدا السبت 24 ابريل 2021.

error: