الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ميان بنت شهاب بن طارق آل سعيد من هي وماذا تعمل بالسلطنة ؟

0

ميان بنت شهاب بن طارق آل سعيد من هي وماذا تعمل بالسلطنة ؟ إنها شخصية بارزة من الأسرة الحاكم بسلطنة عمان لها أيادي بيضاء علي الجمعيات الخيرية وتساهم بشكل كبير في دعم مثل هذه الجمعيات وتقوم بأعمال خيرية كبيرة جدا بالسلطنة .

تعالوا نتعرف علي خصيتها وموهبتها وماذا تعمل من اجل دعم مثل هذه الجمعيات ورعاية الأطفال والأمومة والمرأة في السلطنة بمجهود ذاتي منها وماذا تعتمد في الدعم لهؤلاء ؟ هذا ماسنعرفه في التقرير التالي :

هي ميان بنت شهاب بن طارق : فنانة تشكيلية بارعة ، لها العديد من اللوحات الفنية التي تقدر بملايين الدولارات وتعتمد في رسوماتها علي الطبيعة والأصول والجذور من خلال امتلاكها لأدواتها الفنية بشكل بارز جدا .

تقيم المعارض وتبيع اللوحات وتتبرع بثمنها للأعمال الخيرية وكان أخر معرض لها الذي يتم الإعلان عنه في عمان هذا الشهر والذي يستمر شهر كامل ، تقوم من خلاله بعرض أهم لوحاتها للجمهور وتقوم في نهاية المعرض ببيع لوحاتها لصالح جمعية الأمومة والطفولة بسلطنة عمان .

وتقول الفنانة ميان أنها ستتبرع بالمبلغ كاملا الذي يجمعه المزاد من بيع اللوحات لشراء أجهزة كمبيوتر لأطفال جمعية الأمومة والطفولة بسلطنة عمان .

رسالة حب وتقدير واحترام لهذه الفنانة التي تعتبر نموذجا مشرفا للفنانات العربيات وهي احد أفراد الأسرة الحاكمة المحترمة بسلطنة عمان ونتمنى لها المزيد  من النجاحات والتوفيق ان شاء الله بقدر ماتقدمه لعمل الخير ومساعدة الفقراء والمحتاجين وجعل الله ذلك في ميزان حسناتها .

أسرة صحيفة ” كايرو تايمز ” تتمني لسمو الأميرة ميان بنت شهاب بن طارق آل سعيد كل التوفيق والنجاح في أعمالها الفنية والخيرية ونتمني التوفيق لكل من يقف بجانب الفقراء والمحتاجين ونحن فخورين بك يافنانة .

ميان بنت شهاب
ميان بنت شهاب

ميان بنت شهاب بن طارق

قد يهمك أيضا

تفاصيل معرض بصمات الأطفال الثانى وتصريحات هناء جلال حوله

اترك رد