التخطي إلى المحتوى
ميار الببلاوي وزوجها السعودي – كم مرة تزوجت ميار الببلاوي وأزواجها

تعرف علي معلومات تكشف لأول مرة عن ميار الببلاوي وزوجها السعودي، وكم مرة تزوجت ميار الببلاوي وأزواجها من هم؟، العديد من التساؤلات التي تصدرت حديث رواد التواصل الاجتماعي خلال الساعات الجارية، تزامناً مع عرض لقائها التلفزيوني الأخير عبر فضائية قناة النهار، وحازت الحلقة علي متابعة واهتمام كبيرين.

كم مرة تزوجت ميار الببلاوي وأزواجها

حسب المعلومات الرائجة علي بعض المنصات الإلكترونية، تزوجت الممثلة المصرية ميار الببلاوي، التي ولدت ونشأت في محافظة أسيوط، وتبلغ من العمر 46 عاماً، ثلاث مرات، وفيما يلي نستعرض لحضراتكم معلومات حول زيجاتها ومن هم:

– حسام الجارحي، ضابط شرطي، تزوجت منه سنة 2013، وانفصلت عنه منذ سنوات دون إنجاب أبناء.

– عبد الله نور الدين الكاتب، منتج سعودي الجنسية، وهو زوجها الوحيد الذي رزقت منه بابنها “محمد” البالغ من العمر 16 عاماً.

-وفي المرة الثالثة، تزوجت من مقدم شرطة يدعي وائل عباس، ويزعم أنه زوجها الحالي.

ميار الببلاوي وزوجها السعودي

كشفت الفنانة المصرية ميار الببلاوي، عن سبب من ضمن أسباب طلاقها من زوجها السعودي والد أبنها “محمد”، وتؤكد أنه كان يدفعها إلي خلع الحجاب، وغيرها من الأمور الأخري التي رفضت الكشف عنها. ودخل الثنائي قبيل إعلان انفصالهما عن بضعها البعض في مشكلات قضائية، وتصدر أسمهما عناوين وسائل الإعلام في المملكة السعودية ومصر لفترة طويلة، حتى صدور حكم الطلاق.

معلومات عن ميار الببلاوي

ولدت منال محمد توفيق واعر الببلاوي، في محافظة أسيوط، وتبلغ من العمر 49 عاماً، لأنها من مواليد (24 ديسمبر 1972)، وبدأت نشاطها الفني سنة 1990، ونجحت في بناء قاعدة جماهيرية كبيرة علي حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي. خريجة جامعة القاهرة، ويقال أنها درست في كلية الآداب، كما تحصلت مؤخراً علي شهادة الدكتوراه في الإعلام والثقافة الإسلامية، كما تشغل منصب سفيرة النوايا الحسنة لصالح احدي المؤسسات الكبري.

علي الصعيد الفني، قدمت عام 2016، عملين دراميين هما (آه من حوا)، ومسلسل آخر تحت عنوان “جراب حواء”، وجسدت دور (منة/ زينب)، ومن وقتها لم تشارك في أي عمل درامي أو سينمائي، فغي حين أنها تميل إلي الجانب الإعلامي بشكل ملحوظ منذ فترة، وتقدم أحدي البرامج من خلال محطة فضائية معروفة، ويتابعها علي أنستا أكثر من 150 ألف متابعاً.

error: