التخطي إلى المحتوى

ميادة الحناوي قبل وبعد عملية التجميل صور سوف تصدمك

تبادل مستخدمو التواصل الاجتماعي، مجموعة من الصور للفنانة اللامعة ميادة الحناوي قبل وبعد عمليات التجميل والشد التي خضعت لها مؤخراً على يد أحد الأطباء المعروفين عربياً. وأبدى رواد السوشيال ميديا، ذعرهم من الصور المنتشرة لها بعد العمليات، حيث وضع المدونون، مقارنة بين صورها الحالية وقبل العمليات.

ميادة الحناوي قبل وبعد

ميادة الحناوي قبل وبعد

البداية كانت من خبير تجميل لبناني معروف يدعى “نادر صعب”، نشر مجموعة من الصور للفنانة السورية ميادة الحناوي بعد وقبل العمليات، من خلال حسابه الشخصي على انستقرام. وسرعان ما انهالت عليه التعليقات السلبية من قبل عشرات من معجبي النجمة القديرة، مرددين أن العملية شهدت فشل ذريع، وكيف له أن ينشر هذه الصور لواحدة من أبرز المطربات على مستوى العالم العربي. ولم يمضى سوى ساعات قليلة، وقام الدكتور اللبناني نادر صعب، خبير التجميل الشهير، بحذف جميع الصور التي تظهر فيها النجمة ميادة الحناوي ما قبل وبعد العمليات، على خلفية الهجوم الشرس الذي تلقاه على إثر العملية التجميلية لها، والتي من وجهة نظر كثيرون من المغردون، شهدت فشلاً ملحوظاً.

وأبدى آلاف تفاجئهم الكبير من مظهر الفنانة ميادة الحناوي في آخر ظهور لها بإحدى الحفلات الغنائية، ومع نشر نادر صعب صورها قبل العمليات، علموا أنها خضعت لعملية تجميل لم تظهر بالشكل المطلوب. وعلى ما يبدو أن الأخيرة كانت تأمل في ظهور مظهرها بشكل أفضل، وكان من المتفق عليه الاعتماد على شد التجاعيد والبشرة بشكل عام، ولكن يبدو أن الأمر اختلط رأساً على عقب. وعبرت بعض المجلات والصحف الفنية المعنية بشؤون النجوم، تعجباها الشديد من آخر ظهور للحناوي، ودخل البعض في حالة من الظن، حيث شك الكثيرون بتعرضها لوعكة صحية أدت إلى خروجها بهذا الوضح المريب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: