الأخبار من المصدر إليك مباشرة

موقع شبح com | مشاهدة الأفلام و المسلسلات بجودة HD

0

يعُد موقع شبح com أو كوم من أبرز مواقع تحميل الأفلام والمسلسلات في سابق الأوقات بسبب المميزات الذي يتمتع بها الموقع ، و من أهم تلك المميزات هو عدم وجود إعلانات ، بالإضافة إلى رفع الفيديوهات على سيرفرات جوجل درايف مما يجعل مشاهدة الأفلام أسهل ، و في التقرير التالي نتعرف على الموقع وطريقة تحميل الأفلام والمسلسلات.

ما هو موقع شبح com ؟

موقع شبح هو موقع عربي سعودي لمشاهدة الأفلام والمسلسلات وكذلك تحميلها بسرعة فائق ة، و يحتوي على أكثر من 3000 الآف فيلم ، و قبل شهر تقريباً من الآن تم إضافة قسم المسلسلات ، بالتزامن مع السياق الرمضاني 2020.

موقع شبح لا يمتلك سيرفرات لرفع الأفلام عليها بل هو يقوم باستخدام خدمة google drive لرفع الأفلام والمسلسلات عليها وتشفير الروابط بـ Hash معين لضمان عدم غلق الحساب.

معلومات عن موقع com

موقع شبح كوم ، ترتيبه 355 ألف على العالم في موقع إليكسا أكثر زوار الموقع هم مصرين الجنسية فيما يعتلي أصبح الموقع هو ال8000 على مصر من ناحية الترتيب ، كما أن موقع شبح  تأسس في سنة 2017 .

  • يحتوي على الكثير من الأفلام والمسلسلات ويتم تحديثهن بشكل يومي
  • يمكنك التسجيل في الموقع للحصول على مميزات مثل تفضيل الأفلام أو إنشاء لائحة مشاهدة وتقييم الأفلام داخل الموقع
  • سرعة الموقع وكذلك سرعة الفيديوهات الموجودة علية بسبب رفعها على سيرفرات جوجل ( كما ذكرنا سابقاً )
  •  يمكنك طلب فلم أو مسلسل تحت مسمى ( طلب خاص ) وبشكل مجاني
    لا يحتوي الموقع على أي نوع من الإعلانات وخصوصاً المزعجة منها
  • إمكانية تحميل ومشاهدة الأفلام بدقة مختلفة تصل إلى 1080
  •  الترجمة مدمجة مع الأفلام وحلقات المسلسلات بشكل احترافي.

كيف يمكن الدخول لموقع شبح كوم

واجه العديد من متابعي الموقع خلال الفترة الماضية ، مشكلة أثناء الدخول إلي الموقع ، و الآن يعمل و يُمكن الدخول إليه عن طريق الرابط الخاص به.

و بهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية المقال الذي تحدثنا فيه عن موقع شبح لعرض الأفلام والمسلسلات ورابط الموقع ، حيث أنه قد لاقى ازدياد في معدل محركات بحث جوجل و حقق نجاحاً كبيراً في الآونة الأخيرة ، حيث أنه من الصعب في هذه الأيام أن يجد الشخص موقع ذات جوده و سرعة عالية في التحميل و المشاهدة للمسلسلات والأفلام من جميع الفئات والأنواع و منها الأفلام الرومانسية و أفلام الأكشن و كذلك المسلسلات و غيرها الكثير من الأفلام و المسلسلات التي تجذب إنتباه المشاهدين نحوها ، و ينافس الموقع مع المنصات الإلكترونية عارضة الأعمال الدرامية و السينمائية بشكل يومي ، و ما يميز تلك المنصات ، من وجة نظر المتابعين و المشاهدين ، هو إمكانية المشاهدة و بجودة عالية دون مقابل أو إشتراك ، مع العلم أن هناك العديد من المنصات الإلكتروني ، لا تقبل المشاهدة إلا من خلال الإشتراك بها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.