الأخبار من المصدر إليك مباشرة

موقع جول العرب بث مباشر مباراة الاهلي والزمالك في الدوري المصري 2022

في مواجهة من العيار الثقيل، يواجه بطل الدوري المصري في النسخة السابقة، الزمالك غريمه التقليدي الأهلي، ضمن مواجهات بطولة الدوري المصري لموسم 2021-2022.

ومن المقرر أن تقام المباراة عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وعند الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت الجزائر.

يذكر أن قناة أون تايم سبورت، الناقل الحصري والوحيد للدوري المصري، أعلنت عن معلق مباراة الأهلي ضد الزمالك، مبينا أن الكابتن “مدحت شلبي”، سيكون متوفراً للتعليق علي أحداث اللقاء منذ الدقيقة الأولى.

موقع جول العرب بث مباشر مباراة الاهلي والزمالك

يقدم موقع جول العرب، رابط مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر اليوم الجمعة 5-11-2021، في الدوري، الذي يتصدره بيراميدز مؤقتاً.

وكان أعلن المدير الفني لفريق الأهلي، موسيماني، عن جاهزية، حارس الفريق الأول، محمد الشناوي لخوض المباراة، من جانبه قال مدرب حراس المرمي، أن الشناوي تعافي من الإصابة التي عاني منها خلال مشاركته في مباراة المنتخب المصري ضد ليبيا.

وأعلنت شركة تذكرتي، المنظمة لحضور الجمهور في الدوريات، عن توفير 2000 تذكرة لمشاهدة المباراة، وأكدت أن لكل فريق ألف تذكرة لمشاهدة قطبي الدوري المصري.

وكشف مصدر مطلع، أن صانع ألعاب الفريق، محمد مجدي قفشة، جاهزاً للبدء أسياسيًا في المباراة، بل وذكر أن موسيماني، سوغ يفضل البدء بمحمد شريف علي حساب الوافد الجديد بيرسي تاو، القادم من صفوف برايتون الإنجليزي.

علي جانب آخر، كانت عدة تقارير ذكرت، أن أوباما، صانع ألعاب القلعة البيضاء، قد عاني خلال الأسبوع الماضي من بعض الإرهاق، عقب مباراة الفريق الأخيرة، ولكنه رفض التحدث عن إمكانية مشاركته من عدمه.

وأستعد الجمهور علي مواقع التواصل الاجتماعي، لمشاهدة المباراة، وأطلقوا العديد من الهاشتاق علي تطبيق تويتر، وكتب حفيد أحمس يقول :”بعد المباراة بين الأهلي والزمالك، كل واحد يتابع من بعيد الأشخاص إلى عنده، ويعرف مين متعصب ومين لا
هيعرف مين ذكي”.

ومضي يقول :”هيعرف مين بيدعي ما لا يوجد فيه، نتابع ونتفرج مين عنده مصلحه البلد اهم من مجرد نادي ومين عنده النادي اهم من بلدة، هنستفاد كلنا يلا بينا نتابع”.

error: