الأخبار من المصدر إليك مباشرة

حقيقة عرض موقع ايموشن فيديو مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع

0

تعرف علي حقيقة عرض موقع ايموشن فيديو مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع ، ومواعيد عرض المسلسل الحقيقة من خلال منصة شاهد vip ، و باقي القنوات العارضة و الحاصلة علي حقوق بث المسلسل بجودة عالية لكم.

هل يُعرض موقع ايموشن فيديو مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع

نفت مصادر مؤكدة، ما يتم تداوله، بشأن عرض مسلسل الهيبة الرد في موسمه الرابع علي منصات أو قنوات غير الحاصلة علي حقوق البث ، و أشارت أن المسلسل متوفر الآن علي عدد خمس قنوات عرض ، وإلكترونيًا من الممكن مشاهدة فيديو.. مسلسل الهيبة الرد الحلقة ١٢ الجزء الرابع كاملة .

يشار إلي أن المسلسل في موسمه الجديد لقى نجاحًا كبيراً، و يوجد هناك قنوات مفتوحة علي نايل سات ، و كذلك العرب سات تُعرض المسلسل بشكل إسبوعي ، و ننشر لحضراتكم من خلال السطور التالية ، مواعيد عرض المسلسل ، و القنوات الناقلة علي القمر الصناعي نايل سات.

جدير بالذكر أن المسلسل يتم عرضه من خلال قناة رؤيا الأردنية في تمام الساعة التاسعة ونصف مساءً بتوقيت (عمان وسوريا وفلسطين ولبنان)، و في تمام الساعة العاشرة ونصف مساءً بتوقيت ( السعودية والخليج).

يتم عرض المسلسل من خلال شاشة “إم تي في“، علي الساعة الثامنة و40 دقيقة في الدول (يروت والقدس والقاهرة) من يوم الاحد ويوم الخميس. كما يُمكن مشاهدة المسلسل من خلال “قناة لينا اللبنانية“، علي الساعة العاشرة مساءً من يوم الاحد الي يوم الخميس بتوقيت لبنان.

إقرأ أيضًا: مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة 12 كاملة بدون إعلانات Shahid VIP

يعرض المسلسل علي “قناة السومرية العراقية“، طوال ايام الاسبوع ما عدا يوم الجمعة ويوم السبت علي الساعة الحادية عشر بتوقيت الدول العربية. و يعرض المسلسل من خلال شاشة “mbc4”، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية ، و في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر و سوريا.

كما يُمكن مشاهدة المسلسل بجودة عالية وبدون إعلانات من خلال منصة (شاهد VIP) ، في الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت السعودية ، و في تمام الساحة الحادية عشر بتوقيت مصر و سوريا.

اترك رد

error: Content is protected !!