الأخبار من المصدر إليك مباشرة

موعد وصول لقاح كورونا الى قطاع غزة وكافة التفاصيل

0

موعد وصول لقاح كورونا الى قطاع غزة الأمر الذي يتساءل عنه كافة المواطنين في غزة الراغبين في الاستعلام عن الموعد الذي يتم فيه وصول لقاح فيروس كورونا الجديد الذي سيشفى به كل مصاب بإذن الله.

وكان رئيس اللجنة العليا لملف فيروس كورونا المستجد في وزارة الصحة في غزة “عاطف الحوت” قد صرح بأن أعداد الإصابة بفيروس كورونا داخل قطاع غزة تتزايد بشكل مستمر وخطير.

الأمر الذي أجبرنا على أن يتم عمل حجر منزلي لكافة المواطنين وان تزيد عدد الأسرة لـ300 سرير منها 200 سرير عناية مركزة، وقد أوضح أنهم في حاجة إلى وصول اللقاح في أسرع وقت حتى يتلقى المصاب منه ويشفى مما سيؤدى إلى تقليل أعداد الإصابات بالفيروس.

حيث تسعى الدولة على أن يتم القضاء على فيروس كورونا المستجد والمنتشر بكثافة في كافة أنحاء العالم بشكل نهائي دخل أراضي غزة، وتم وضع العديد من الإجراءات الاحترازية التي شدد عليها الوزير وعلى ضرورة الالتزام بها من قبل كافة المواطنين.

وقد زادت عمليات ابحث على محرك البحث الشهير “جوجل” عن موعد وصول لقاح فيروس كورونا المستجد إلى قطاع غزة، ويشار إلى انه قد تم تسجيل 40 ألف إصابة بفيروس كورونا خلال شهر ديسمبر تم إدخال 5 آلاف منهم إلى الرعاية الطبية، وبالنسبة لموعد وصول اللقاح فقد صرح الحوت انه من الممكن أن يصل اللقاح في شهر إبريل القادم أو بداية شهر مايو.

طالع أيضا: بيان وزارة الصحة اليوم.. كم عدد إصابات كورونا في مصر الآن

اترك رد

error: Content is protected !!