الأخبار من المصدر إليك مباشرة

موعد نتائج الدورة الاولى 2021 (رابط) مباشر.. ظهرت الآن

0

كشف مصادر من وزارة التربية والتعليم، عن موعد تفعيل رابط نتائج الدورة الاولى 2021 في المغرب، بعدما تساءل الكثيرون عن الموعد النهائي المحدد.

موعد نتائج الدورة الاولى 2021

وتابعت المصادر في تصريحاتها أنه من المقرر أن يتم رفع النتائج لكافة المستويات  خلال يوم السبت 23 يناير 2021 وذلك بشكل إلكتروني.

مشيراً أن النتائج ستكون متوفرة بالرقم، من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي عبر منصة www.men.gov.ma مسار.

فيما أكدت مصادر أخري موثوقة عن ظهور  نتائج البكالوريا الدورة العادية في  18 يونيو 2021. و نتائج الدورة الاستدراكية 12 يوليوز 2021.

وتجدون جميع النتائج فور صدورها في الموعد المحدد أعلاه متوفرة من خلال الموقع الرسمي والتابع لوزارة التربية والتعليم خدمات مسار عبر الرابط التالي.

رابط نتائج الدورة الاولى 2021: من هنا.

ويبحث الكثيرون من الطلبة خلال الفترة الفترة الحالية، عن آخر أخبار نتائج الدورة الأولى لعام 2021 بالمغرب، و التي من المقرر ظهورها خلال أيام.

وتقدم لأداء أختبارات الدورة الأولى العديد من الطلاب، وبحسب بيان الوزارة بإن الامتحانات أتمت علي أكمل وجه أحترازياً مع وباء كورونا وتم تطبيق كافة الإجراءات.

مسار متمدرس 2020-2021 تسجيل الدخول

وتُعتبر عملية مسار تسجيل الدخول إلي متمدرس 2020-2021 من أسهل الأمور التي يُمكن القيام بها، حيث تتمثل فقط في الذهاب إلي الرابط المرفق أدناه، ثم تعبئة البيانات المحددة وهي إدخال أسم المستخدم كما يجب التأكد من كتابة كلمة المرور بشكل صحيح، و بهذا تكون عملية التسجيل أتمت بكل سهولة، و في حالية التسجيل لأول مرة عبر مسار متمدرس 2020 تسجيل الدخول كل ما عليكم هو التوجه إلي تفعيل حساب لأول مرة ومتابعة البيانات المطلوبة.

كما يجدر الذكر أنه من الممكن لكم عبر مسار متمدرس 2020 تسجيل الدخول بكل سهولة عن طريق اللغة العربية كما تتوفر لحضراتكم اللغة الفرنسية أيضًا.

اترك رد

error: Content is protected !!