التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة موناكو ضد ليل والقنوات الناقلة

ننشر لكم متابعينا من خلال هذا التقرير موعد والقنوات الناقلة لمباراة نادي موناكو الفرنسي ضد نادي ليل الفرنسي في إطار منافسات بطولة الدوري الفرنسي.

موعد مباراة ليل ضد موناكو

يستضيف نادي موناكو نظيره نادي ليل في مباراة قمة كبيرة ينتظرها ويترقبها عدد كبير من عشاق كرة القدم الأوروبية حيث إنها مباراة من العيار الثقيل وسوف تكون المباراة في إطار مباريات الجولة 29 من منافسات بطولة الدوري الفرنسي ومن المقرر أن يتم إقامة المباراة يوم الغد الأحد الموافق 14 من شهر مارس سنة 2021 ميلاديا.

كما انه من المقرر أن يتم إقامة مباراة نادي ليل ضد نادي موناكو على المعلب الخاص بنادي موناكو وهو ملعب ” ملعب لويس الثاني ” كما انه من المقرر أن تنطلق صفارة بداية المباراة في تمام الساعة 6:5 مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفى تمام الساعة 7:5 مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

يدخل نادي ليل مباراته ضد نادي موناكو من اجل تحقيق نتيجة الفوز والمضي قدما نحو التتويج بلقب بطولة الدوري الفرنسي ويسعى نادي ليل للمحافظة على صدارة قمة جدول ترتيب الدوري الفرنسي حيث يسعى نادي ليل للتتويج بلقب بطولة الدوري الفرنسي هذا الموسم حيث انه يعتلى قمة جدول ترتيب بطولة الدوري الفرنسي برصيد 62 نقطة.

وعلى الجانب الأخر يدخل نادي موناكو مباراته ضد نادي ليل من اجل تحقيق نتيجة الفوز من اجل الاقتراب من قمة جدول بطولة الدوري الفرنسي والمنافسة على لقب بطولة الدوري الفرنسي هذا الموسم حيث انه يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب بطولة الدوري الفرنسي الممتاز برصيد 55 نقطة بفارق سبعة نقاط عن متصدر الدوري الفرنسي نادي ليل.

القنوات الناقلة لمباراة ليل ضد موناكو

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة نادي ليل ضد نادي موناكو من خلال قناة ” بين سبورت HD2 ” الرياضية القطرية الناقل الحصرى لبطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

اقرا ايضا:موعد مباراة ميلان ضد نابولى والقنوات الناقلة

التعليقات

اترك تعليقاً