الأخبار من المصدر إليك مباشرة

موعد مباراة منتخب مصر ضد منتخب أنحولا اليوم | والقنوات الناقلة

يحل منتخب مصر ضيفا ثقيلا اليوم الجمعة الموافق 12 من شهر نوفمبر سنة 2021 على نظيره المنتخب الانجولي وسوف تكون المباراة في أطار الجولة الخامسة لدور المجموعات فى أطار التصفيات الأفريقية المؤهلة لكاس العالم بقطر سنة 2022 .

موعد مباراة مصر ضد انجولا

ومن المقرر أن يتم أقامة مباراة منتخب مصر ضد منتخب انجولا اليوم الجمعة الموافق 12 من شهر نوفمبر سنة 2021 ميلاديا كما انه من المقرر أن تنطلق صفارة بداية المباراة في تمام الساعة 9 مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفى تمام الساعة العاشرة مساءا  حسب توقيت المملكة العربية السعودية كما انه من المقرر أن يتم أقامة المباراة على إستاد 11 نوفمبر في العاصمة الانجولية لواندا .

القنوات الناقلة لمباراة مصر وانجولا

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة منتخب مصر ضد منتخب انجولا من خلال شبكة قنوات ” اون تايم سبورت ” الرياضية المصرية الحاصلة على حقوق بث مباريات منتخب مصر في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكاس العالم بقطر .

2022 .

يذكر أن المنتخب المصري حاليا يتواجد في صدارة مجموعته برصيد 10 نقاط جمعها من 4 مباريات خاضها في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكاس العالم بقطر 2022 استطاع أن يحقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في مباراة وحيدة بينما المنتخب الانجولي يتواجد في المركز الأخير في مجموعته برصيد 3 نقاط جمعها من 4 مباريات حيث تمكن من تحقيق الفوز في مباراة وحيدة وتعرض للخسارة في ثلاث مباريات.

ومن المتوقع أن تكون مباراة منتخب مصر ضد منتخب انجولا مثيرة ومشوقة كما انه سوف تكون مباراة صعبة على المنتخب الانجولي الذي يعانى في الفترة الأخيرة من سوء النتائج كما أن حظوظه في التأهل أصبحت منعدمة تماما خاصة بعد تعرضه للهزيمة في ثلاث مباريات كما انه يتواجد حاليا في قاع المجموعة بينما المنتخب المصري يسير على الطريق الصحيح في حلمه للتأهل إلى مونديال قطر 2022 القادم.

اقرا ايضا:موعد مباراة مصر ضد ليبيا القادمة في التصفيات المؤهلة للمونديال

error: