الأخبار من المصدر إليك مباشرة

موعد مباراة ماينتس ضد البايرن غدا في الدوري الالماني بالتفصيل

0

موعد مباراة ماينتس ضد البايرن غدا السبت 23 ابريل 2021، مباراة هامة تجمع بين فريقين أقوياء على حصد ثلاث نقاط هامة تحدث الفارق للنادي الفائز بالتأكيد نظرا لأهميتها حاليا والتي يجب على الفريق مراعاة إمكانية حصدها لتحسين المستوى حاليا في البطولة، ويشهد الدوري الألماني حاليا مواجهات شرسة للغاية.

يشعلها نادي بايرن ميونخ متصدر ترتيب البطولة من خلال مواجهاته المهمة والمصيرية التي دائما نما يخوضها الفريق وهو في أمس الحاجة إلى النقاط التي سوف تساعده في تعزيز صدارته للبطولة حاليا، والجدير بالذكر أن نادي بايرن ميونخ الألماني كان قد تمكن من تحقيق الفوز في آخر مواجهتين له.

طالع أيضا: القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة علي نايل سات و استرا في الكلاسيكو 2021

الأمر الذي ساعده بشكل كبير على تحسين مستواه في البطولة وأصبح مركزه متمكن حاليا في الصدارة ويرغب في تحقيق الفوز خلال مباراة الغد لزيادة فرص البقاء في الصدارة لأطول وقت ممكن.

ويحتل البايرن الصدارة برصيد 71 نقطة حاليا بلا منازع، حيث انه يتواجد نادي ار بي ليبزيج في الوصافة حاليا برصيد 61 نقطة الأمر الذي يعطي نادي بايرن ميونخ الراحلة الكاملة في جمع النقاط نظرا للان الفارق يبدو كبيرا نوعا ما بين الفريقين.

ماينتس ضد البايرن

ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة 3:30 من مساء غدا السبت 24 ابريل 2021، وتتولى مهمة نقل وبث أحداث المباراة على شاتها قناة بين سبورت المفتوحة.

error: Content is protected !!