التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة مالي ضد غينيا القادمة في امم افريقيا بالتفصيل
مالي ضد غينيا

موعد مباراة مالي ضد غينيا القادمة في تصفيات أمم إفريقيا الذي يبحث عنه عدد كبير جدا من الأشخاص الذين يريدون التعرف على الموعد المخصص للمباراة المنتظرة التي يخوضها منتخب غينيا ضد منتخب مالي في تصفيات بطولة أمم إفريقيا للموسم الحالي 2021.

ويشار إلى أن هذه المباراة في غاية الأهمية بالنسبة لكلا الفريقين الذي يسعى كل منهم إلى تحقيق نتيجة ايجابية ومرضية في هذه المواجهة المهمة.

حيث يسعى كل منتخب في هذه البطولة في مجموعته الحالية إلى تحسين مستواه الحالي في الترتيب وتزويد عدد نقاطه من اجل التمكن من إحياء أمل الصعود من التصفيات للمنافسة على هذه البطولة المهمة.

والجدير بالذكر أن منتخب غينيا لكرة القدم يسعى بشكل كبير خلال هذه المواجهة إلى تعديل مستواه في الترتيب وزيادة عدد نقاطه الحالية، بينما يتواجد على الجانب الآخر نادي مالي الذي يحتل صدارة هذه المجموعة ويتواجد حاليا في المركز الأول بعد أن تمكن من تحقيق نتائج ايجابية كبيرة خلال كل مواجهاته في هذه البطولة.

قد تشاهد أيضا: موعد مباراة ليفربول وريال مدريد في ربع نهائي دوري ابطال اوروببا 2021

حيث تمكن منتخب مالي لكرة القدم من تحقيق الفوز في كل مبارياته منذ بداية هذه البطولة إلا في مباراة وحيدة تعادل فيها، أي أن الفريق لم يخسر أي مباراة منذ بداية مشواره الحالي.

ونفس الأمر عند منتخب غينيا أيضا فهو لم يخسر أي مباراة له في البطولة وتمكن من الفوز في مباراتين والتعادل في مباراتين أيضا، ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة 6 من مساء غدا الأربعاء 24 مارس 2021.

التعليقات

اترك تعليقاً