الأخبار من المصدر إليك مباشرة

موعد مباراة غرناطة ضد مولده في الدوري الأوروبي وكافة التفاصيل عنها

0

موعد مباراة غرناطة ضد مولده الذي يبحث عنه عدد كبير جدا من الأشخاص الذين يريدون الاستعلام عن الموعد الذي تنطلق فيه صفارة بداية اللقاء المنتظر غدا والذي يجمع بين نادي غرناطة الاسباني ونادي مولده، والجدير بالذكر أن هذه المباراة سوف تقام مساء غدا الخميس 19 مارس 202.

وذلك في مباراة العودة من بطولة الدوري الأوربي من الدور 16 للموسم الحالي 2021، حيث أن الفريقان خاضوا مباراة الذهاب بالفعل في وقت سابق، وتأهل الفريقان إلى الدور 16 بعد أن تمكنوا من العبور من الدور 32 من هذه البطولة للموسم الحالي 2021.

والجدير بالذكر أن كلاهم مر بمشوار طويل وعصيبة تمكنوا من خلاله من الوصول إلى هذه المباراة من خلال الانتصارات العديدة التي حققها الفريقان، ويشار إلى أن نادي غرناطة يسعى بشكل كبير إلى تحقيق الفوز خلال هذه المباراة المهمة من اجل ضمان الصعود إلى الدور الذي يلي الدور الـ16 من هذه البطولة الثمينة.

حيث انه في مباراة الذهاب من هذا الدور كان الفريقان خاضوا المباراة بالفعل والتي انتهت بفوز نادي غرناطة على مولده بنتيجة 0-2، وبهذا فإن النادي قد تمكن من ضمان الصعود من خلال الانتصار في هذه المباراة، وسوف يتم ذلك بالفعل إلا في حالة وحيدة فقط.

وهي أن يقوم نادي مولده بقلب الطاولة على نادي غرناطة من خلال القيام بعمل ريمونتادا تاريخية والفوز بنتيجة 0-3 خلال هذه المواجهة، ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة 7:55 من مساء غدا الخميس 17 مارس 2021.

قد يهمك أيضا: موعد مباراة ارسنال ضد اولمبياكوس والقنوات الناقلة

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!