التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة تونس اليوم ضد  غينيا الاستوائية في كأس أمم إفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة تونس اليوم ضد غينيا الاستوائية، يخوض منتخب تونس مباراة قوية وحاسمة أمام نظيره غينيا الاستوائية، مساء اليوم السبت، في إطار تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023 المقرر إقامتها في كوت ديفوار.

تحتل تونس المركز الأول في المجموعة برصيد عشر نقاط، بعد فوزها في آخر مباراة لها أمام ليبيا بهدف دون رد، ولذلك فإنها تأمل في تحقيق الانتصار في هذه المباراة لتؤكد تفوقها والتأهل بشكل رسمي للبطولة القارية.

بالنسبة لغينيا الاستوائية، فإنها تحتل المركز الثاني برصيد سبع نقاط، وتحتاج إلى نقطة واحدة فقط للتأهل، وهو ما سيجعلها تقاتل على التعادل على الأقل، وإن كان يمكنها التأهل حتى في حال الخسارة، بشرط تعثر منتخب ليبيا أمام بوتسوانا.

موقف الفريقين قبل لقاء اليوم

تونس تدخل المباراة بثقة عالية وبعزيمة كبيرة لتحقيق الفوز والتأهل رسمياً إلى البطولة الإفريقية، ولذلك فإنها ستعتمد على قوتها الهجومية التي تمتلكها، بالإضافة إلى خبرة بعض لاعبيها الكبار مثل يوسف المساكني ووهبي الخزري.

قد يهمك أيضا: موعد مباراة اسبانيا وايطاليا اليوم في نصف نهائي أمم أوروبا والقنوات الناقلة

من ناحية أخرى، فإن غينيا الاستوائية ستعتمد على قوتها الدفاعية وعلى تنظيم الجماعة بشكل جيد، بالإضافة إلى السرعة في الهجمات المرتدة، وهذه الصفات قد تؤدي إلى تحقيق الفوز لصالحها.

موعد مباراة تونس اليوم ضد غينيا الاستوائية والقناة الناقلة

من المتوقع أن تكون المباراة قوية ومثيرة، حيث يتنافس كلا الفريقين بشكل قوي من أجل تحقيق الفوز، وعلى جانب آخر فإن المباراة ستكون حاسمة لكلا الفريقين، حيث يريد كل منهما التأهل إلى البطولة الإفريقية.

ينطلق اللقاء في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 4:00 مساءً بتوقيت تونس، سيتم بث المباراة على قناة beIN Sports HD 3، ويعلق عليها الصوت الرائع المعلق التونسي عصام الشوالي، وهذا سيزيد من جو المباراة، وسيشجع الجماهير على متابعتها بشكل أكبر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *