الأخبار من المصدر إليك مباشرة

موعد مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد في كاس السوبر الاسباني والقنوات الناقلة

0

موعد مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد اليوم المباراة التي ستقام في إطار مواجهات  كأس السوبر الاسباني، والتي يترقبها جميع عشاق ومحبي كرة القدم الاسبانية من مختلف أنحاء العالم، حيث أن هذه المباراة تقام بين فريقين أقوياء ولهم الملايين من الجماهير والمحبين والمشجعين من جميع أنحاء العالم.

ويعتب فريق برشلونة من أشهر الفرق المنافسة على هذا الكأس وعلى الدوري أيضا حيث انه توج بهذه الألقاب عدة مرات ولكنت يلتقي بنظيره ومنافسه الأول وهو “ريال مدريد” الذي غالبا ما يواجه على كل البطولات الهامة، ويتم خوض المباراة التي سيخوضها برشلونة في مساء اليوم 13 يناير 2021 في كأس السوبر الاسباني بعد أن تأهل برشلونة إلى بطولة كأس السوبر الاسباني كونه وصيف الدوري الاسباني في الموسم الماضي.

بينما على الجانب الآخر تمكن ريال سوسيداد من التأهل إلى كأس السوبر الاسباني بعد تمكنه من الوصول إلى نهائي كأس ملك اسبانيا في الموسم الماضي 2019 – 2020، ويتواجد فريق برشلونة في مقدمة الفرق في بطولة كأس لسوبر الاسباني، حيث انه توج بهذا اللقب 13 مرة على مدار تاريخه.

وكالمعتاد يكون فريق برشلونة تابعا لنظيره الأول ومنافسه المعتاد وهو “ريال مدريد” برصيد 11 بطولة لكأس السوبر، وبعدها يأتي فريق ديبورتيفو الافيس برصيد 3 بطولات، أما عن الموعد الذي يتم فيه انطلاق صفارة المباراة التي ستقام اليوم بين برشلونة و ريال سوسيداد فتكون اليوم الأربعاء 13 يناير 2021 على ملعب مدينة قرطبة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

والساعة 11 بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 12 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، ويتم بث هذه المباراة على شاشة قناة السعودية سبورت 1 وجاءت ترددها على النحو التالي: 12284 على النايل سات.

طالع أيضا: القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس على استرا اليوم الثلاثاء 2020/12/8

اترك رد