التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش في نصف نهائي كاس مصر والقنوات الناقلة
موعد مباراة الزمالك

موعد مباراة الزمالك اليوم التي ينتظرها كافة مشجعي القلعة البيضاء أمام ندي طلائع الجيش في نصف نهائي كاس مصر، وتقام هذه المباراة اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020، ويبحث الأشخاص عن الموعد الذي يتم فيه انطلاق صفارة بداية المباراة والقنوات الناقلة لها، وسوف نقدم لكم خلال مقالنا هذا اليوم موعد مباراة الزمالك والقنوات الناقلة.

ويسعى نادي الزمالك إلى تحقيق لقب كاس مصر حتى يفرح جماهيره بعد ويسعدهم بعد عدم محالفة الحظ لهم أمام النادي الأهلي، حيث لم يتمكن نادي الزمالك من تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا مما أحزن الجماهير بشدة، ويرغب في تحقيق هذا اللقب لكي يسعد الجماهير.

تمكن فريق طلائع الجيش من الوصول إلى نصف نهائي الكأس ليواجه نادي الزمالك بعد تحقيقه الفوز على فريق بيراميدز في ركلات الترجيح، حيث أن فريق طلائع الجيش كان يتمتع بعدد من اللاعبين المميزين الذين أمكنوه من تحقيق الفوز على بيراميدز مما يؤكد للزمالك أن هذه المباراة لن تكون سهلة.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش

وتنطلق صفارة بداية مباراة نادي الزمالك أمام طلائع الجيش في نصف كاس مصر في مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة

يتم بث المباراة المنتظرة بين فريق القلعة البيضاء أمام طلائع الجيش على شبكة قنوات ” ON TIME SPORT” وذلك في تمام المواعيد التي تم ذكرها أعلاه، ونقدم لكم خلال هذه السطور تردد هذه القناة حتى تتمكنوا من مشاهدة المباراة على شاشة التلفاز.

تردد قناة أون تايم سبورت

اسم القناة: ON TIME SPORT، القمر الصناعي نايل سات، بالإضافة إلى البث الأرضي، القمر الصناعي: نايل سات، الجودة: SD ، التردد: 10853 أفقي H ، معدل الترميز: 27500، معامل، تصحيح الخطأ: 5/6، اسم القناة: أون تايم سبورت.

قد يهمك أيضا: موعد مباراة الزمالك والاسماعيلي بعد طلب الرجاء تاجيل المباراة بسبب إصابة لاعبيها

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: