الأخبار من المصدر إليك مباشرة

موعد مباراة الزمالك والانتاج الحربي والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

موعد مباراة الزمالك والانتاج الحربي اليوم، تشهد بطولة الدوري المصري الممتاز بنسختها الحالية 2021 أحداثا هامة جدا في مباريات اليوم في البطولة، حيثي يخوض نادي الزمالك المصري مباراة هامة جدا ضد نادي الإنتاج الحربي.

وهي مباراة الجسم للقب الدوري بالنسبة لنادي الزمالك الذي إن تمكن من الفوز فيها يتوج رسميا بالدوري المصري الممتاز 2021، بينما يوجد عدد من المباريات الأخرى الحاسمة أيضا.

قد تشاهد أيضا: رسميا .. الزمالك يتوج بالدوري المصري لكرة السلة على حساب الاتحاد

التي ستحسم الفريق الذي سيهبط الدوري الدرجة الثانية المصري بعد ضمان هبوط الإنتاج الحربي ونادي أسوان، والجدير بالذكر أن مباراة اليوم لنادي الزمالك وسف تكون هي الأهم بالنسبة للفريق.

الذي يسعى بقوة كبيرة إلى التتويج بالدوري هذا الموسم بعد غياب طويل، ويحتاج الزمالك إلى 3 نقاط فقط لضمان التتويج بالدوري هذا الموسم، حيث يتواجد الفريق حاليا في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 76 نقطة.

مباراة الزمالك والانتاج الحربي

وإن تمكن من الفوز في مباراة اليوم يصل عدد نقاطه إلى النقطة 79 وإن تمكن اقرب منافسيه النادي الأهلي من الفوز في كل مبارياته يصل إلى النقطة 78 وبهذا فان الزمالك يحسم البطولة رسميا.

بينما يتواجد الإنتاج الحربي في المركز 17 قبل الأخير برصيد 27 نقطة وضمن الفريق الهبوط إلى الدرجة الثانية.

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك والانتاج الحربي في تمام الساعة 9 من مساء اليوم الثلاثاء 24 أغسطس 2021 على قناة اون تايم سبورت بتعليق المعلق الرياضي الشهير بلال علام.

error: