التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الزمالك اليوم ضد المصري البورسعيدي في الدوري والقنوات الناقلة

يشهد الدوري المصري الممتاز مباراة نارية الليلة، حيث يستقبل الزمالك فريق المصري على ملعب برج العرب في مباراة محورية بالجولة 26.

المواجهة التي تحمل وزنا كبيرا لكلا الفريقين، حيث يجد الزمالك نفسه حاليا في موقف محفوف بالمخاطر، مع احتلاله المركز 11 في الترتيب برصيد 31 نقطة حصدها من 18 مباراة.

تفاصيل المباراة:

وتعتبر النتيجة الإيجابية أمرًا بالغ الأهمية بالنسبة للفرسان البيض إذا كانت لديهم طموحات لتسلق الترتيب وإنهاء الموسم في المربع الذهبي على أقل تقدير.

ويقف في طريقهم فريق المصري البورسعيدي الذي فاجأ الكثيرين هذا الموسم، الفريق البورسعيدي تحدى التوقعات، ويحتفظ حاليًا بالمركز الثاني القوي برصيد 39 نقطة بعد 24 مباراة.

ويمثل هذا الصراع فرصة مقنعة للزمالك لإعادة إحياء موسمه بانتصار كامل، ومع ذلك، فإن المصري، الذي يتمتع بمستوى مثير للإعجاب، سيكون مصمماً على ترسيخ قبضته على المركز الثاني.

موعد مباراة الزمالك اليوم ضد المصري

من المقرر أن تقام هذه المواجهة مساء اليوم الإثنين 17 يونيو 2024، في تمام السابعة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، ويستضيفها ملعب ستاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية المصرية.

ويتم نقل أحداث المباراة على شاشة اون تايم سبورت المفتوحة، وهي الناقل الرسمي للدوري المصري الممتاز، وتم إسناد التعليق الصوتي على المباراة للمعلق المخضرم “مؤمن حسن”.

قد يهمك: ميلان يُعلن تعيين فونسيكا مديراً فنياً للفريق.. تفاصيل

التعليقات

اترك تعليقاً