الأخبار من المصدر إليك مباشرة

موعد مباراة إنبي ضد الأهلي غدا في الدوري المصري

موعد مباراة إنبي ضد الأهلي الذي يبحث عنه عدد كبير جدا من الأشخاص الذين يريدون التعرف على الموعد الذي تنطلق فيه صفارة بداية لقاء غدا المنتظر بين النادي الأهلي المصري في مواجهة نادي انبي في إطار مؤجلات الفريق من الجولة الحالية لبطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2021.

وتعد هذه المواجهة من أهم وابرز المواجهات المهمة التي ينتظرها جميع الجماهير نظرا لكون هذه المباراة من المباريات التي يحتاج فيها النادي الأهلي بشكل كبير إلى تحقيق الفوز من احجل التمكن من تحسين مستواه وزيادة عدد نقاطه في البطولة.

قد تشاهد أيضا: القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة علي نايل سات و استرا في الكلاسيكو 2021

والجدير بالذكر أن آخر مواجهة للنادي الأهلي المصري في بطولة الدوري المصري الممتاز كانت ضد نادي سموحة والتي لم يتممن فيها الأهلي من تحقيق الفوز ليتلقى أول هزيمة له في بطولة الدوري ويتجمد عدد نقاطه عند النقطة 30.

إنبي ضد الأهلي

وبهذا فان الفريق قد تعثر بشكل كبير في رحلته للدوري وسبقه الزمالك إلى الصدارة المعززة من خلال الفوز في مباراة أمس على النتائج الحربي.

ويسعى النادي الأهلي إلى تحقيق الفوز خلال مبارياته المؤجلة القادمة والقوية التي تعتبر مباريات صعبة بالنسبة للفريق فيما هو قادم ويحتاج فيها لتحقيق نتائج ايجابية، ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة 9:30 من مساء غدا السبت 24 ابريل 2021.

error: