الأخبار من المصدر إليك مباشرة

موعد ليلة القدر رمضان 1442

0

موعد ليلة القدر رمضان 1442 من أهم الأمور التي زادت عنها عمليات البحث بشكل كثيف في الآونة الأخيرة بين الأشخاص الذين يريدون الاستعلام عن موعد ليلة القدر في شهر رمضان المبارك للموسم الحالي 2021 ميلاديا و1442 هجريا.

وذلك لكون ليلة القدر هي الليلة التي ينتظرها جميع المسلمين في كافة أنحاء العالم طوال السنة والتي تأتي في العشر الأواخر من أيام شهر رمضان المبارك.

وكما يعرف عنها جميع المسلمين أنها الليلة التي انزل فيهلا القرآن على النبي محمد على أفضل الصلاة والسلام وأيضا التي تكون فيها أبواب السماء مفتوحة ويستجيب الله لدعاء المسلمين فيها.

قد تشاهد أيضا: تعرف على مسلسلات رمضان 2021 المصرية الان

كما أن الليلة يوجد العديد من الأشخاص يعتكفون لله فيها والتفرغ بشكل كامل للعبادة والصلاة وقراءة القرآن لأنها ليلة مباركة وجميلة.

ويشار إلى أن ليلة القدر أيضا كما ذكر في القرآن فان هذه الليلة (خير من ألف شهر) أي أن ليلة القدر فضلها أحسن من فضل تالف شهر آخر لأنها تكون رحمة للجميع ويتوب فيها الجميع وتمحى ذنوبهم بالمغفرة والرحمة من عند الله تعالى.

والجدير بالذكر أن شهر رمضان المبارك كل أيامه خير وجميلة أيضا وينتظره المسلمين ولكن بالتحديد آخر عشر أيام منه هي الأيام المنتظرة طوال السنة والتي تأتي فيها ليلة القدر.

ويحل شهر رمضان على المسلمين هذا العالم تحديدا في يوم 13 ابريل الجاري 2021، أما عن موعد ليلة القدر فإنها سوف تكون يوم 27 من شهر رمضان.

error: Content is protected !!